التخطي إلى المحتوى

احتفالات راس السنة 2017 ، دبي و جميع عواصم العالم

احتفالات ليلة رأس السنة 2017، حيث تبدأ مع تمام الساعة الحادية عشر والنصف ليلا أضخم احتفالات العالم بأسره من دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة ليلة رأس السنة ، يشهد مربع بحيرة الجميرا وبرج خليفة إقبال سياحيا كبيرا من مختلف الدول لمشاهدة العروض النارية والإحتفال بليلة رأس السنة من دبي لعام 2017.

احتفالات راس السنة 2017 في العالم ، يوتيوب

كما تتوجه الانضار صوب دبي العاصمة لمتابعة المفاجئة التي جهزتها هذه السنة بمناسبة حلول سنة 2017 حيث يكون لكل عام طابع خاص، ومن ثم سيتم فتح بلب الإحتفالات للعالم بأسره ليشاهد هذا الصرح الحضاري العظيم، وتشرع كبار دول العالم في تمجيد هذه الذكرى العظيمة.
كما تتيح دبي لكل سكان العالم من مشاهدة بث مباشر لإحتفالات ليلة رأس السنة، لتظهر أمامهم احتفالات برج خليفة والألعاب النارية المضيئة والتى تحمل تهنئة رأس السنة بكلمة Happy New Year، والتى أصبح يتداولها الجميع من شتى أنحاء العالم ومن مختلف الثقافات.

شاهد أيضا :

الاحتفال براس السنة 2017

كما تتباين طرق الإحتفال بالكريسماس فى ليلة رأس السنة 2017، فمن الناس من يحضر إحدى الحفلات الغنائية، واخرون يتناولون وجبة عشاء عائلية فى أحد الفنادق الفخمة، كما يتم توجيه الضوء حول أبراج 2017، والتى شغلت الكثيرين للتعرف على أهم التوقعات الخاصة بهم فى العام الجديد، فأصبح العام الجديد 2017 محل اهتمام من قبل الجميع.

مذنب في راس السنة 2017 سمر بجانب الارض

كما يمكن أن تشاهد مذنب يسير فى السماء فى ليلة رأس السنة 2017، كما ذكرت وكالة ناسا فإن المذنب يسير بجوار القمر فى ليلة رأس السنة ليكتب وداعاً 2016، كما صرحت فإن لونه أخضر مزرق.
ننتمنى لكم سنة سعيدة، ونرجو أن تدخل علينا السنة الجديدة باليمن والبركات.

مشاهدة احتفالات راس السنة في دبي و في جميع انحاء العالم 2017

وسقوم بتضمين بث مباشر لاحتفالات راس السنة على هذه الصفحة ابتداء من الساعة 23:00 من اليوم السبت ، فتابعونا لمشاهدة احتفالات راس السنة 2017 في دبي و جميع مناطق العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *