التخطي إلى المحتوى

جلسة محاكمة سعد المجرد

تم إجراء جلسة من جلساتاكمة المغني و المطرب المغربي سعد المجرد يوم أمس الجمعة، و لم تخرج هذه الجلسة بأي جديد في قضيته التي أتهم فيها بإغتصاب فتاة فرنسية بالعنف، وجل ما خرجت إليه الجلسة تأجيل النطق بالحكم على الفنان المغربي إلى جلسة في أمد لم يتم تحديده بعد.

قضية إغتصاب سعد المجرد لفتاة في أمريكا تغلق

وقد تداولت وسائل إعلامية فرنسية، أن قضية سعد المجرد ستطول إلى العام القادم، وقد كانت هيئة الدفاع الخاصة بسعد لمجرد تمني النفس أن تقوم المحكمة بقبول تمتيع سعد المجرد بالسراح المؤقت خصوصا بعد قرار المحكمة الامريكية القاضي بغلق ملف قضية اغتصاب سعد لمجرد لفتاة في امريكا بصفة نهائية.

وقالت مصادر مقربة من الضحية الفرنسية بأنها في سفر دائم، وأنها تشكو دائما من حالتها النفسية جراء ماحدث لها، و القضاء الفرنسي يدعمها ويرفض إحضارها إلى المحكمة بالقوة.

وقالت مصادر إعلامية أن لورا بريول الضحية التي تتهم سعد المجرد ستحتفل خلال ليلة رأس السنة، بعيد ميلاد صديقتها المقربة والتي حضرت معها خلال ليلة الواقعة و ستقضي ليلة رأس السنة بأحد الملاهي الليلية المعروفة الموجودة بمنطقة الشانزلزيه بالعاصمة الفرنسية باريس.

و يأمل جمهور الفنان سعد المجرد إطلاق سراحه وعودته إلى الساحة الفنية لإكمال مسيرته الناجحة في عالم الغناء خصوصا بعد إصدار أغنية “غلطانة” الجديدة التي تشرف على كسر رقم 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب، هذا ويمكنكم الإطلاع على أجدد الأخبار في تبويب منوعات على موقع “ثقفني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *