التخطي إلى المحتوى

كلام عن اليوم الوطني السعودي عبارة عن كلمات راقية وجميلة يعبر بها الجميع عن هذا اليوم الجميل وهو يوم الفخر ويوم الانتصار والوحدة في هذا الوطن الكبير والجميل، وهذا اليوم هو اليوم الذي نجح فيه الملك الراحل عبد العزيز بن عبد الرحمن رحمة الله عليه بتوحيد الأراضي السعودية وجعلها أفضل في هذا الوقت بشكل كبير ووحدة كبيرة بين الجميع من المواطنين في هذا البلد، وفي هذا اليوم يتم الاحتفال بهذا العمل الرائع من قبل أحد ملوك السعودية الراحلين وهو الملك عبد العزيز  رحمه الله.

كلام عن اليوم الوطني السعودي
كلام عن اليوم الوطني السعودي

كلام عن اليوم الوطني السعودي

كلام عن اليوم الوطني السعودي: في هذا اليوم الكبير والجميل الكل لابد أن يرفع رأسه شموخاً وفخراً بما حققناه في الفترة الماضية وخلال سنوات طويلة عانينا فيها، يجب أن نكون ممنونين لهذا العناء لأنه كان قادراً على أن يجعلنا أفضل وعلى أن نحقق الكثير بين جميع الدول العربية، المملكة العربية السعودية التي كانت من قبل تعاني بشكل كبير نحن الآن بفضل كل من تولى حكمنا وبفضل كل شخص في هذا الشعب العظيم نرفع رأسنا بأننا أفضل وأننا قادرين على التقدم بفضل الله عز وجل وحده.

ندعو الله تعالى أن يحفظ لنا كل أب وكل أم وكل شخص من عائلاتنا كان له دور في النصر وفي تحقيق الأمل لنا من جديد، ولابد أن نعمل أحبائي في الله على جعل الأمل موجود في نفوس أبائنا وفي نفوس الجيل الجديد، اليوم لو تحدثنا بـ كلام عن اليوم الوطني السعودي لن تكفينا آلاف الصفحات ولن نكون قادرين على وصف ما بداخلنا بوضوح، ولكن كل من نقدر أن نقوله أننا بالطبع قادرين وأننا بالطبع عازمين على التقدم نحو الأفضل ومن تقدم لتقدم بفضل الله سبحانه وتعالى وحده.

تابع أيضاً: عبارات تهنئة بمناسبة عيد المعلم

كلمه لليوم الوطني للمدرسه

كما تعرفنا في الفقرات السابقة من المقال التالي على أجمل كلام عن اليوم الوطني السعودي بمناسبة هذا اليوم المميز الآن سوف نتعرف على كلمه لليوم الوطني للمدرسه يمكن قولها من أجل التلاميذ ومن أجل أن يعتز بها الجميع وهي كالتالي:

  • يا وطنا دام عزك شامخ والدين سيرة ما رضينا غير أرضك نسكن ونعشق ثراها، أنتمي لك والفخر لي شخص وأرضه جزيرة من يلوم اللي يحبك أم وتغلي ضناها، يا السعودي بس اسمك لا لمع في كل ديرة والله إنه تاج أكبر من على هامة سناها، شعب ودستور وأمه ترتوي من فيض خيره لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها، من شمالك لجنوبك كل شبر فيه غيرة، حاسدك ربي يعينه ما درى أنه ما نساها.
  • ديرتي دار السلام موطن البيت الحرام عزّها ربّ الأنام والله اللي صانها شرعها شرع الإله ربّ تعالى في سماه ما لها ربّ سواه والله اللي صانها جندها رمح وزناد في صدور أهل الفساد عانها ربّ العباد والله اللي صانها، من سعى فيها بخراب راحت أحلامه سراب، بشره بأقسى عذاب والله اللي صانها.

عبارات عن اليوم الوطني تويتر

الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية يستخدمون موقع السوشيال ميديا تويتر من أجل التعبير عن رأيهم ولهذا في اليوم الوطني نجد الكثير منهم يبحث عن كلام عن اليوم الوطني السعودي من أجل كتابته على حسابه الشخص وهو ما نتعرف عليه.

  • وطني أنت ومالي لا اسميك وطن فيك آلامي تهون وقليل منك ينسيني الشجن.
  • نحمد الله سبحانه وتعالى على أن تمر بنا هذه الذكرى المهمّة ونحن نتمتّع بالأمن والأمان ووطننا في مزيد من التطور والإنجازات.
  • الوطن كلمة تعني الحب والغرام والتضحية بكل ما نملك من نفس ونفيس.

وفي النهاية يجب أن يعرف الجميع أن واجبنا نحو الوطن لا يقتصر على حد معين بل يفوق أي قدر كبير من التضحية ومن الحب من أجل تقدم ورخاء هذا الوطن وهو ما يعرفه الجميع ممن يعتزون بهذا الوطن.

تابع أيضاً: عبارات شكر وتقدير للمعلم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *