التخطي إلى المحتوى

دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي أطال الله في عمره سوف نتعرف عليه في المقال التالي إن شاء الله تعالى وحده عسى أن يتقبل الله منا ومنكم ويرزقنا الخير في حياتنا جميعاً ويرحمنا رحمة واسعة من فضله ونعمته وكرمه إنه ولي ذلك والقادر عليه، وبالطبع مجرد ترديد الكلمات فقط ليس شيء إن لم يكن القلب خاضع لهذا الكلام وهذا الدعاء ومتعلق بالله عز وجل لكي يتقبل الله منه ومن كل ما يردد هذا الدعاء الجميل بكلمات التضرع لله عز وجل أن يرحمنا وأن يرزقنا الخير إنه قادر على كل شيء.

دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي
دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي

دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي

دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي بدأه الشيخ الكريم أطال الله في عمره بقول “اللهم ارزقنا تلاوته آناء الليل وأطراف النهار”، حيث حرص الشيخ الفاضل الكريم في هذا الدعاء أن يمس قلب كل من يقرأه بفضل الله عز وجل وحده، ولكن يجب على الجميع ممن يقرأ هذا الدعاء أن يقرأه بنيه صادقه وقلب صادق وأن يردده بقلبه قبل أن يردده بلسانه وأن يتضرع لله عز وجل به وهو على يقين بأن الله عز وجل سوف يتقبل منه في القريب العاجل من حياته إن شاء الله تعالى وحده وهو القادر على كل شيء.

كما أن هذا الدعاء يُقال بعد قراءة القرآن الكريم وبحسب ما ورد عن أنس ابن مالك رضي الله عنه أن دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي و ادعية ختم القران بشكل عام تقال مع الأسرة بعد ختم القرآن الكريم بنية صادقة وقبل صادق عسى أن يتقبل الله عز وجل من الشخص الداعي إنه ولي ذلك والقادر عليه، وهذا الدعاء من الأدعية الجميلة التي قالها الشيخ الفاضل الكريم أطال الله في عمره وهو واحد من أشهر الشيوخ ذو الصوت الجميل والعذب في قراءة القرآن الكريم.

شاهد أيضا :  الرقية الشرعية محمد جبريل

تابع أيضاً: دعاء السلامة من كل شر

دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي pdf

دعاء ختم القران لماهر المعيقلي “ارزقنا تلاوته آناء الليل و أطراف النهار على الوجه الذي يرضيك عنا . اللهم اجعله حجة لنا يوم القيامة بين يديك برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم وفق إمامنا بتوفيقك و أيده بتأيدك اللهم ارزقه البطانة الصالحة الطيبة المباركة التي تدله على الخير و تعينه عليه، اللهم و فقه و نائبيه لما تحب و ترضى و خذ بناصيتهم للبر و التقوى. اللهم أعز الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين و دمر أعداءك أعداء الملة و الدين . اللهم انصر إخواننا المسلمين المستضعفين في كل مكان”.

“اللهم إنهم ضعاف فقوهم و مظلومون فانتصر لهم و جياع فأطعمهم و حفاة فاكسهم.اللهم منزل الكتاب و مجري السحاب و هازم الأحزاب اهزم اليهود الغاصبين المعتدين. اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين . ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم و تب علينا إنك أنت التواب الرحيم . اللهم صل و سلم و بارك و أنعم على عبدك و رسولك محمد و على آله و أصحابه و التابعين”.

دعاء ختم القرآن مكتوب doc

دعاء ختم القرآن مكتوب ورد عن الكثير من الشيوخ بجانب الدعاء المعروف والموجود في كل مصحف بعد صورة الناس وهي أخر سورة في القرآن الكريم توجد في المصحف الشريف ويقال بعدها هذا الدعاء إلا أن الكثير من الشيوخ يزيدون عليه بالكلام من أجل التضرع لله عز وجل وسؤال الله سبحانه وتعالى من فضله ونعمته وكرمه إنه قادر على كل شيء وحده.

تابع أيضاً: دعاء ختم القران مكتوب للشعراوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *