التخطي إلى المحتوى

في بداية الحلقة 96 من مسلسل ومن الحب ماقتل ساوارا وسانسكار يغضبان جدا، فيذهب سانسكار لاحضار المساعدة، ويلوم لاكش على ما آلت إليه الأخوال وعلى تصرفاته السيئة، أما راجيني فتحزن بسبب ما فعله بها، تلمح والدة لاكش الى ان كل عذا من عمل كافيا التس جعلت من ابنها دمية في أيديها، وتأكد سوارا على ماقالته.
تصطحب كافيا لاكش الى الشركة وتطالب الموظف بإخراج شيك بمبلغ ضخم جدا، فيطلب الموظف موافقة لاكش الذي يكرر كل جملة من كلام كافيا كأنه منوم مغناطيسيا فتحصل كافيا على شيكها.

ومن الحب ماقتل حلقة يوم الاثنين 2/1/2017 ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 96

في اليوم الموالي في الحلقة 96 من مسلسل ومن الحب ماقتل ، لاكش مقدم على الذهاب الى العمل لكن كافيا تخبره بأنه أن غادر فستظل هي وحيدة طوال غيابه، يقترح عليها أن تذهب معه لكنها تفضل أن تبقى وتقول أنها ستحاول التأقلم معهم ثم يقبلها أمام أنظار ولجميع.

في هذه الأثناء الكل مشغولون في التحضير للصلاة حيث يختارون الثياب والمجوهرات الملائمة فتنزل كافيا بصحبة لاكش التي تعلن انها ستشاركهم الصلاة لأجل لاكش.
سلوك كافيا أصبخ لظيفا جدا وأصبحت تعامل الكل باحترام شديد، يستغرب الحاضرون ويحسون بأنها تعد خطة خبيثة للإيقاع بهم.

شاهد أيضا:

احداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 96

تأخذ كافيا ثويها ومجوهراتها الذهبية كالباقين، هنا يدخل رجل يزعم أنه خياط كافيا، تصطحبه معها إلى غرفتها وتعطيه شالها فيخيطه لها ويضع على طرفه بارودا سريع الاشتعال، ثم ترتدي كافيا لباسها وشالها وتنزل الى الأسفل، سوجاتا وسوارا قلقتان مما ستقدم على فعله فتظلب سوجاتا من سوارا أن تكشف خطتها وفي طريقها إليها تصطدم بها ويسقط قليل من البارود على يدها فتنصدم سوارا، تقترب كافيا من الشمع فيدخل لاكشي ويصرخ باسمها لكن البارود يشتعل ويسمع دوي قوي فتفقد وعيها ويجري لاكش نحوها.

ومن الحب ماقتل الحلقة 96، بعد قليل تستيقظ كافيا في حضن لاكشي الذي يتهم كل من في البيت بالتآمر على كافيا ومحاولة قتلها التي تطلب منهه الاتصال بالشرطة، وبعد دقائق تحضر الشرطة وتلقي القبض على كل من في البيت رجالا ونساءا فتصيب كافيا سعادة غامرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *