التخطي إلى المحتوى

نعود لكم اليوم على موقع عرب وود لعرض أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161، مع إقتراب الحلقة الأخيرة ومن الحب ماقتل الجزء الثاني تتزايد الأحداث تعقيدا في عائلة سوارا وراجيني، العديد من الأحداث تتسارع في ومن الحب ماقتل الجزء 2 لتغرق العائلة في المزيد من المشاكل، ماذا سيحدث؟ تابعو معنا الحلقة 161 مسلسل ومن الحب ماقتل 2.


مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161 حلقة اليوم الأحد 2-4-2017

نواصل مع أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم الحلقة 161 بارينيتا تعطيها الأدوية سوارة وراجيني تقلقا على أنابورنا ودورغا راجيني تقول لسوارة أنه حتى لاكش حصل على وظيفة سوارة سعيدة وتقول نحن لا نستطيع الانتظار حتى يأتي قرض سنسكار ومرتب لاكش، فأنابورنا ودورغا في حالة سيئة الجدة تتصل بأدارش وتخبره عن اسم الشركة في ملخص ومن الحب ماقتل الحلقة 161.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161 يقول أدارش انه سيتأكد من أن سنسكار لن يتحصل على القرض سوارة وراجيني يأتيا لمنزل ماهيشواري تقول راجيني لسوارة أن عليهم الدخول من خلال المطبخ فبارينيتا لن تأت هناك بارينيتا في المطبخ مع أنابورنا وتطلب منها ملء الدقيق في العلب، ثم الاحتفاظ بها في غرفة المخزن أنابورنا تصدم بارينتا تسأل لماذا أنت غاضبه. وطلبت منها التنظيف في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161 سوارة وراجيني يشاهدان حالتها من خلال النافذة وتبكيا سوارا تكتب شيئا وتلقيه بالقرب من أنابورنا أنابورنا لا ترى الورقة بارينيتا تعود وتطلب من أنابورنا أن تسرع أدارش يتصل بمالهوترا، ويطلب منه أن يرسل الملف. ويمسك الورقة ويوبخ أنابورنا لعدم تنظيف المنزل بشكل صحيح طلب منها أن ترمي الورقة أنابورنا تفتح الورقة وتقرأها وتأتي بالقرب من النافذة، عندما كانوا على وشك الرحيل وتنادى سوارا وراجيني سعداء لرؤيتها ويطلبا رويه دورغا مشاهدة الحلقة 161 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم راجيني تدخل وعن طريق الخطأ تسقط الأطباق بارينيتا وأدارش يسمعوا أنابورنا تجلب دورغا فيباركهم تقول سوارة انهم يجعلوك تقومين بأعمال الخدم وتقول أننا سنأخذكم للمنزل تقول أنابورنا أقوم بالعمل برغبتي سوارة تطلب منها عدم الكذب وتقول أننا سنأخذكم راجيني تقول لهم أنها صنعت حلو لهم، وتطعم أنابورنا أنابورنا ودورغا يتاثرون. بارينيتا تأتي وتسأل ماذا يفعل زوجك هنا مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161 مدبلج.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161 مترجم راجيني وسوارة ويختبأن يقول أدارش هل كسر أي شيء لقد سمعت شيئا أنابورنا تقول لا بارينيتا توبخها وتطلب منها أن تعود للغرفة و يذهبوا سوارة وراجيني تخرجا من المخبأ وتقولا لأنابورنا أنهم سيأخذونهم قريبا أنابورنا تطلب منهم أن يذهبوا الآن، سوجاتا تلعن أدارش وبارينيتا لسماعها ماتعانيه أنابورنا ومحنة دورغا لاكش يتلقى اتصال من رئيسه للقيام بالعمل المطلوب اوتارا تسأل لاكش أين يخرج في وقت متأخر من الليل لاكش يطلب منها أن تذهب للنوم. لاكش في السيارة ويطلب من السائق أن يقود بسرعة. السائق يوقف السيارة ويقول الشرطة تفحص المركبات. المفتش يفتش السياره. لاكش يفكر فى كلام رئيسه محذرا اياة من أنه لا ينبغي أن يتم ضبطه الحلقة 161 ليوم الأحد ومن الحب ماقتل ملخص حلقة اليوم.

ملخص واحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161 المفتش يفحص السيارة التي بها لاكش ويطلب منه أن يذهب لاكش يذهب لمكان ما، ويسلم الطرود لشخص في الظلام. انه يحصل على المال ويعود للسيارة. ويتلقى اتصال من رئيسه، مقدرا عمله لاكش يسأل بقلق السائق لإعادته راجيني تنتظر لاكش وتقول اتصلت بك عدة مرات ولكن لم تجب يقول لاكش كان هاتفي على الصامت.

ومن الحب ماقتل 2 مترجم

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 161 راجيني تعانقه وتقول أنا أعلم أنك قلق لاكش يطلب منها أن تنام راجيني تسأل ماذا حدث؟ لماذا يديك تهتز يقول لاكش أنا قلق عل ماما وبابا ويقول أنا لن أهدا حتى احضرهم راجيني تطلب منه أن ينام وألا يفكر كثيرا وتقول كل شيء سيكون بخير قريبا وتطلب منه أن ينام أنابورنا تطعم دورغا لكنه يمسك يدها ويقول شهدنا تقلبات كثيرة، ولكن لا استطيع أن أراك تعملي خادمه في المنزل حيث كنت ملكه.

يقول لا أستطيع البقاء هنا أيام أخرى، ويقول لنذهب لمكان ما لا أستطيع البقاء هنا بارينيتا تسمعهم ويقول دورغا سنسكار وجد وظيفة، ولكن لاكش قد يبحث عن عمل تقول بارينيتا سنسكار سيفقد وظيفته قريبا سنسكار يسأل لاكش لماذا هو قلق يقول لاكش على والديه يقول سنسكار كل شيء سيكون بخير ويقول لقد طلبت قرض لاكش يفاجأ لمعرفة ذلك سنسكار يطلب منه تناول الطعام يقول أنا ذاهب للمكتب الآن ويقول أننا أسرة واحدة، وسنقف معا تحت أي ظرف مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161 مدبلج.

مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 161 شاهد نت حلقة يوم الأحد، في المكتب، مدير سنسكار يطلب منه ملء استمارة والتوقيع على أوراق، قائلا سيتم تمرير القرض سنسكار يشكره ثم يأتي شخص ويقول رجل أعمال كبير قد أتي يقول المدير سآتي لمقابلته سنسكار يتصل بسوارا ويقول تم تمرير القرض تقول سوارة سنحتفل وتطلب منه النظر للخارج سنسكار على وشك أن يرى أدارش، ولكن لا يتمكن من رؤيته سوارة ترى سيارة أدارش أدارش يقول للمدير انه جاء للحديث عن سنسكار ماهيشواري ويقول انه رجل سيئ ويقول كل ما فعله معي سيئ للغاية يقول دمه قذر ويشتمه ويطلب من السيد تشاترجي طرد سنسكار.

مسلسل ومن الحب ماقتل 2 لودي نت

سوارة تطلب من سنسكار الذهاب للمعبد معها للصلاة يقول السيد تشاترجي أنا لا أصدقك يقول أدارش سنسكار ماكر ومحتال ويقول لو وظفت سنسكار ستدمر يقول السيد تشاترجي انه كان صاحب شركه كارما يقول أدارش هل تعرف من أين تحصل على المال لهذه الشركة يقول سنسكار يتصنع الوجه البريء ويأخذ قروض ويترك العمل السيد تشاترجي يقع في فخه ومن الحب ماقتل الجزء 2.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161 بارينيتا تخرج صورهم وتطلب من أنابورنا بيعها وأخذ المال لعلاج زوجها وتقول: سأفكر بأنني أعطيت الإحسان إلى الفقراء. وترمى إطار الصورة وتأخذ الصورة أنابورنا تبكي وتقول هذا ليست قمامة. تقول بارينيتا هذه قمامه بالنسبة لنا وليس لهم مكان في بيتي، وتقول أنابورنا هذه عائلتي تقول بارينيتا أنهم يحتفلون بتركك هنا وتسأل لماذا تحبيهم.

دورغا يأتي يقول هل تعتقد أنك يمكنك كسر عائلتنا بتمزيق الصورة. ويقول هذه عائلتي وأنا سأحميها دائما أدارش يعود للمنزل و يقول دمرت عائلتك ولا أحد سيأتي لإنقاذكم الآن انه يمزق الصور العائلية ويقول تذكر هذا، لا أحد سيأتي أنابورنا ودورغا يصدمان بارينيتا تتفاخر أنابورنا تبكي لاكش يجلب طرد، وعلى وشك أن يخبأه فيرى راجيني فيضعه على الأرض، ويخفيه بحذائه راجيني تسأل ماذا تفعل ؟وينصدم وإلى هنا ينتهي مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 161، تابعونا قريبا مع أحداث الحلقة 162 ليوم الإثنين 3-4-2017 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *