التخطي إلى المحتوى

تبدأ أحداث مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني الحلقة 41 مادهو تخبر اركيه أنها ليست كأس بالسوق وأنها ليست للبيع اركيه يخبرها انه سيفعل أي شيء كي تكون هي مادهو الخاصة به مادهو تخبره انها اثبتت حبها مرارا وتكرارا واعترفت به وأنها تريد ان تسمع اعترافه وتذهب والجميع بذهول في مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني الحلقة 41.



مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني الحلقة 41 حلقة اليوم الأحد 2-4-2017

مسلسل مادهوبالا 2 مترجم الحلقة 41 اركيه بالغرفة ويشرب ورادها تراه وتضربه وتعاتبه وتخبره انه لا يستحق أن يحبه أحد ولا يضحي بحياته من أجله ديبالي تأتي ومعها خمر وتعطيه لأركيه وتخبره واعمتها الغيرة فتخبر اركيه انه مجنون بمادهو ثم يذهب أركيه وديبالي تقول لا أنا أقصد انك لا تحبها.

مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني الحلقة 41 سلطان يأخذ اريان ويذهب بادميني تتحدث مع مادهو وتعاتبها أريان بالطريق يحدث سلطان ويخبره أن بادميني اخبرته عندما يدعو للرب سيستجيب له سلطان يذهب لأحد الاضرحة ويدعو بها ويتخيل مادهو يقرر الذهاب لمادهو ليعترف لها بحبه في مسلسل مادهوبالا الجزء 2 الحلقة 41.

مسلسل مادهوبالا 2 الحلقة 41 سلطان يصل ويتحدث مع مادهو ويصل اركيه مع الكثير من التحضيرات والورود ويزين مكانا لمادهو ويضع صورة كبيرة عليها مادهو واركيه ويطلب يدها امام الحي كامل ومادهو تتأثر وتوافق وسلطان يصدم مشاهدة الحلقة 41 من مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني مدبلج.

إلى هنا ينتهي مسلسل مادهوبالا الجزء 2 الحلقة 41 تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 42 ليوم الإثنين 3-4-2017 من مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *