التخطي إلى المحتوى

في بداية الحلقة 72 من مسلسل مادهوبالا، تمسك مادهو صورة والد لأركيه وأثناء مسحها لها من الغبار يسقط الطوق من على عنقها، تحاول مادهو أن تعيدها مكانه فتأتي رادها وتلبسها إيها، تعتذر رادها من مادهو، يدخل أركيه ويقول بصوت عال قاصدا رادها حيث يقول أن على الناس التفكير قبل فعل أي شيئ كي لا يضطروا الى الاعتذار ولا يصبحو معتادين عليه، ثم يطلب أركيه من مادهو مرافقته لرؤية الطبيب.

مادهوبالا الحلقة 72 اليوم الاثنين 2/1/2017

نواصل أحدلث الحلقة 72، حيث تنزعج ماهو من الطريقة التي حادث بها أركيه والدته، وتلمح الى أنه يخطئ أيضا دون أن يعتذر، وفي طريقهما يضايق أركيه مادهو لأنها عابسة، يصل الاثتنان الى الاستوديو، وفي محولة لأركيه من أن يجعل مادهو تخرج يترجاه فتستغرب لأنه لم يقل هذه الكلمة قط فيقول أنه قالها فقط من أجلها ثم تنزل من السيارة ومن ثم يخبرها أركيه انهما سيحتفلتن بالكارفتشوت بطريقته ثم يذهب الى الغرفة المجاورة ويضيئها ثم يقومان معا بطقوس الكارفتشوت واخيرا يأكلان الشكولاته.

يطلب أركيه من مادهو أن تشاركه الرقص، فتتذكر مادهو ما فعلها بها في ليلة الرقص، لكنها تعطيه يذها ليرقصا سويا على أنغام الراديو الذي يطلق اغنية مضحكة فيضحكان سويا فتليها أغنية اخرأ فيشرعان في الرقص معا، يقترب اركيه من مادهو ويتعطل الراديو فجأه فيبتعدان عن بعضهما ويقرران التوقف عن الرقص الذهاب للمنزل.

مادهوبالا الحلقة 72، رادها تحاول الاتصال بمادهو من المنزل،وفجأة تدخل مادهو وأركيه، تسألهما رادها أين كانا وأنها جهزت العشاء منذ زمن ظويل لكنهما يقولان انهما أكلا بالخارج فتغضب ديبالي ويغادر أركيه على ابتسامات رادها السعيدة بما حدث.
تتصل مادهو بأركيه ليلا وتطلب منه أن يأتي لمنزلها لتناول الغذاء فيقول انه يتناوله يوميا بمنزلها تتدارك نادهو وتقول أنه تعني منزل أمها فيقبل أركيه طلبها.

أحداث مسلسل مادهوبالا الحلقة 72 الاثنين

نواصل عرض ملخص الحلقة 72 من مسلسل مادهوبالا، تتصل مادهو بوالدتها في الصباح لتعلمها بأنها قادمة، ثم توقظ أركيه الذي بظل يراقبها وهي تمشط شعرها، فتخبره أن عليه الاستعداد للذهاب لوجبة الغداء ويبتسمان لبعضهما.
بادمنيني ترفض العودة الى المنزل فتتشاجر مع مالك، فيقول أن كل هذا من أجل سعادة مادهو فتقتنع
بادميني ثم تدخل تريشنا وتخبرها أن كل ما يهمها هو سعادة ابنتها لذا عليها الذهاب الى المنزل.
تعتذر ديبالي لرادها عبر الهاتف بما حدث لطعام الصيام فتسامحها رادهو وتحادثها حول أركيه ومادهو وتخبرها أنها منزعجة من حالهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *