التخطي إلى المحتوى

ملخص الحلقة الاخيرة مسلسل ذكريات لا تموت

تدور أحداث هذه الدراما الهندية التلفزيونية والتي تعرض على قناة إم بي سي MBC حول إطار من الدراما الإجتماعية والتي تجمع فيما بين الرومانسية من جهة والكوميدية من جهة أخرى مع ما يتخللها من أحداث متنوعة ومختلفة وشيقة في نفس الوقت،

قصص وذكريات وحكايات أربع فتيات .. كيف تصرفن وتعاملن مع ذكرياتهن الحلوة والمرة من خلال صراع درامي شيق سطرته بعناية الكاتبة المتميزة أنفال الدويسان في دراما ثرية بالمضامين والقيم الإجتماعية الخصبة.

القيمة الأساسية لمسلسل ذكريات لا تموت تتثمل في فكرة أساسية مفادها أن لكل إنسان ذكريات حزينة وأليمة تعرض لها في حياته قد تتعلق هذه الذكريات بوفاة شخص عزيز أو حادث أليم و تجربة سيئة وغيرها من الأمور العديدة التي تؤثر في حياتنا وتفكيرنا و شخصيتنا ونظرتنا لهذا العالم وسيكون المشاهد على موعد مع صراع أبطال المسلسل مابين تجاوز الذكريات والإنطلاق في حياة جديدة أو الإستسلام للماضي.

العمل الجديد ذكريات لا تموت يرسخ جيل جديد من النجوم ليس على صعيد التمثيل فقط بل يتجاوز ذلك الى فضاء الكتابة الدرامية حيث الحضور السخي للكاتبة الكويتية أنفال الدويسان التي تنطلق الى منطقة متجددة من البحث والتحليل للشخصيات التي تقدمها كوكبة مميزة من نجوم الدراما في الكويت والخليج مزيد من المعلومات حول هذه الدراما الرائعة.

شاهد جميع حلقات ذكريات لا تموت من هنا ومعها الحلقة الأخيرة على الموقع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *