التخطي إلى المحتوى

في بداية مادهوبالا الحلقة 73 لودي نت مترجمة، تستفيق مادهوبالا صباحا وفي طريقها للمغادرة يوقفها رادها ويسألها إلى أين أين هي ذاهبة، فتجيبه مادهوبالا بأنها في طريقها لمنزل والدتها لتحضر وجبة الغداء وقد دعت أركيه أيضا وقبل دعوتها، تسعد رادها لسماع هذا الخبر لكن ديبالي تكون بالجوار وتسمع لما قالته مادهو فتشعر بالغيرة.

مادهوبالا الحلقة 73 اليوم الثلاثاء 3-1-2017

نكمل احداث مسلسل مادهوبالا الحلقة 73، في هذه الاثناء يحاول مالك وتريشنا جاهدين اقناع بادميني بالعودة الى المنزل، هتنا تخبر تريشنا بادميني بانها انانيه وقد استغلت مالك وانه فعل ذلك محاولا حماية ابنته لكن مالك لا يتحمل هذا الكلام فوقفها ويصفعها، فتغادر تريشنا حزينة ثم يعتذر مالك من بادميني ويطلب منها العودة الى المنزل من اجل مادهو وتوافق.

مادهوبالا مترجم

تخرج بادميني من الغرفة فتقابل مادهو في الممر، تسألها مادهو مالذي تفعله في بيت روما فتقول انها كانت تنظفه فتصعدان معا وتتبادلان أطراف الحديث، مادهو تهم لمساعدة والدتها في تحضير الطعام لكن بادميني تسألها عن سبب الدعوة فتتهرب مادهو من الاجابة فتخبرها أنها أصبحت تخبئ الأسرار من الكل بما في ذلك والدتها،هنا يدهل اركيه ويفتح الباب فيسقط شال مادهو على وجهه ثم تدخل ديبالي ويغالطها بمادهو فيطلب منها الخورج يسرع بيتو لإيقافه فتتدخل رادها وتطلب منه تركه لأنه ذاهب الى بيت مادهو، لكن بيتو يسألها عن الأعمال فتخبره أنه عليه أن يهتم به ويدع أمر أركيه لمادهو، وذالك في أحداث الحلقة 73 من مسلسل مادهوبالا.

شاهد أيضا:

حلقة اليوم مادهوبالا

الغذاء جاهز وومادهو في انتمار أركيه تحاول الاتصال به
لكن هاتفه مغلق، بادميني تحاول التخفيف من انزعاج مادهو باختلاق الاعذار، أما تريشنا فتخبر مادهو أن أركيع يأتي لانه لا يعترف بزواجه بها ولا يهتم بها وانه تزوجها لينتقم منها فقط وتخبرها أنها سبب خسارتهم لكل شيء ثم تخبرها بشأن بادميني وتقول لها أنها تلعنها وتدعي عليها.
تتوحه مادهو نحو رادها لتسألها عن أركيه فالجميع قلق عليه، فتتدهل حارسة ديبالي وتقول ان هذه للاخدرة تحدثت معه، تسأل مادهو ديبالي عما قالته له لكنها تحاول التهرب من الاجابة.

ينتقل المشهد الى اركيه الموجود امام كرسي في بيت قديم، يتذكر كلام ديبالي عن مادهو حينما قالت انها تريد مال وشهرة اركيه وأنه لو ظلب منها التنازل عن كل شيئ والغيش معه في عالم بسيط فلن تقبل.

هذه كانت أحداث الحلقة 73 من مسلسل مادهوبالا لليوم الثلاثاء 3-1-2017، تابعونا غدا الأربعاء 4-1-2017 مع أحداث حلقة جديدة و هي الحلقة 74 من مسلسل مادهوبالا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *