التخطي إلى المحتوى

في بداية ومن الحب ماقتل الحلقة 99 ، لاكش الغاضب يعود الى البيت باحثا عن كافيا، يبحث عنها في كل غرفة من غرف البيت، وفي هذه الأثناء
تربط كافيا حبلا بالباب كالمشنقة بطريقة تجعل لاكش عندما يفتح الباب يسحب الكرسي من تحت قدميها و هذا ما يحدث بالتفصيل حيث ومع دخول لاكشي يفتح الباب ويزاح الكرسي فيلف الحبل حول رقبتها و تختنق، يركض لاكشي نحوها يحملها و لكنها لا تتنفس فيصرخ طالبا منها الاستيقاظ لكنها ماتت.

ومن الحب ماقتل الحلقة 99 الاربعاء 4-1-2016

ومن الحب ماقتل الحلقة 99، بارفاتي تري راجيني المجوهرات التي تمتلكها والدتها جانكي وتخبرها أنها ستعطيها إياهم يوم زواجها وتعيدهم الى الخزنة.
ليلا علم لاكش بانه سيكون المتهم الوحيد بقتل كافيا فيقرر اخفاء الجثة فيحرقها.تتسلل راجيني الى غرفة جدتها محاولة سرقة العقد لكن جدتها تستيقظ فتختبأ.
تأخذ راجيني المفاتيح و تسرق العقد و هي حزينة لانها تشعر أنها تخون جدتها ثم تذهب لكنها تنسى الكشاف علي الارض.
ومن الحب ماقتل الحلقة 99 الاربعاء، تأتي الشرطة و تسجن لاكش في مركز الشرطة و يتراه هناك عائلته كلها و هو مطأطئ رأسه خجلا مما فعله معهم راجيني دفعت كفالة عائلة لاكش و لكن الضابط يرفض أن إخراج الرجال و يتهمهم بقتل كافيا و يطلق صراح النساء فقط.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

تضع الشرطة لاكش مع عائلته في السجن سوارا تقترب تبكي بجانب سانسكار و هو خلف سياج الحبس فيحاول جعلها تهدأ بإخبارها أنها قوية و يشجعها قائلا إن ظلن تبكي من سيخرجه من هناك فتتوقف سوارا عن البكاء و تعده أن تخرج الجميع.
لاكش يعتذر من والده و عمه و ادارش على ما فعله و يبكي متوسلا منهم المسامحة و يركع تحت رجل دورا براساد فيسامحونه الجميع.

شاهد أيضا:

ومن الحب ماقتل حلقة اليوم الاربعاء، يعود انوبرونا و سوناتا و سوارا و راجيني و بارنيتا و أخت سانسكار الى البيت لكن هناك فجأة تنطفى الانوار و يشتغل التلفاز وحده، هنا تظهر كافيا عليه و تقول مرحبا بالجميعا فتصرخ ساجيتا و قائلة شبح شبح، كافيا تظهر على التلفاز ويتبين لأنها ليست ميتة بل تلك مجرد خطة منها لتعذيب لاكش مثلما فعل بها من قبل، و تظهر علي التلفاز كاميرا كانت تصور كل شيء حدث و منذ دخول لاكش الحجرة وكيف لف الحبل حول رقبة كافيا وكيف اخفى لاكش الجثة و قبل ان يحرقها هربت كافيا مع اخوها و وضعوا دمية تشبهها بالضبط، ومن الحب ماقتل الحلقة 99.

و تقول كافيا على التلفاز هذه هي أول حلقة من مسلسلها الجديد معهم الى اللقاء انتظروني بحلقة جديدة قريبا و تشعل الانوار و ينطفئ التلفاز، سوارا و راجيني و الباقون مصدومون و عندما يقتربون لاخذ الشريط كدليل ينفجر الجهاز و يحترق فينصدم الجيمع.
وفي آخر ومن الحب ماقتل الحلقة 99، جدة راجيني تستيقظ وترى مفاتيح الخزنة على الأرض و لا تجد المجوهرات فتصرخ باسم شيخار و شارميزا و شارميزا ثم تقول أن راجيني ليست بالبيت والذهب مسرووق وتنادي شيخار وشومي فيقلق الجميع.

هذه كانت أحداث الحلقة 99 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، تابعونا غدا مع أحداث الحلقة 100 من مسلسل ومن الحب ماقتل الخميس 5-1-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *