التخطي إلى المحتوى

مادهوبالا الحلقة 74، في بداية الحلقة 74 من مسلسل مادهوبالا بعد اعتراف اركيه ومادهو بحبهم لبعضهم البعض، اركيه في منزل ومادهو تسأل ديبالي عما قالته لاركيه وجعلته يذهب، يأتي بيتو بخبر أن أركيه سيقضي الليلة في المزرعة كما سيرسل ليأخذ مادهو غدا، تخبر مادهو بيتو بأنها ذاهبة الان و رادها تطلب منها توبيخه لانها لم يعطها حقها، مادهوبالا الحلقة 74.

مادهوبالا الحلقة 74 اليوم الاربعاء 4-1-2017

مادهوبالا الحلقة 74، تخبر بادميني مالك بأنهم وحدوا أركيه أما تريشنا فتقول أن ما تعيشه مادهو مجرد وهم، ثم يواصل مالك وبادميني التحدث حول أركيه ومادهو ، ثم تقول لهم تريشنا انهما في الاول لم يكنا يريدان ان يتحدثا مع بعض والان يتحدثون عن مادهو وتشكو اليهما قائلةانها تحطمت وانها قد خسرت كل شيء في حين ان مادهو تزوجت من نجم لامع اما هي فقد دمرت احلامها.

تذهب تريسنا وتتركهم اما بادميني فتحاول اللحاق بها لكن مالك يوقفها ويضع يده على كتفها فتنظر له بادميني ويزيل يده ويخبرها أنه سيتحدث معها.
على الطريق السيارة تتعطل ويطلبون الميكانيكي ويصلحها اما اركيه فيكسر الزجاج عندما يتذكر حديث ديبالي ثم يقول مادهو بصوت مرتفع.
مادهو تنتظر وهي خائفة وترى ظلا من بعيد فتصرخ اركيه ويلتقي الاثنان، اركيه يسأل مادهو لم لم تأت ومادهو تسأله لم لم يأتي على الغذاء واركيه يصلح السيارة ويده مصابة مادهو تمسكه وتربط له الجرح بالشال اركيه يسأل مادهو لم اتت فتخبره لانه طلب منها أن تأتي باليوم التالي واركيه يبتسم مادهو تقول أنت تستمتع بهذا تستمتع بألمي اركيه يخبرها انه ضحك لان غضبها انفجر بنفس وقت الالعاب الناريه واركيه يخبر مادهو أنه يحبها فتسأله ماذا قال ويأتي السائق وينادي على مادهو مادهوبالا الحلقة 74 الاربعاء.

شاهد أيضا :

أحداث مسلسل مادهوبالا الحلقة 74 اليوم الاربعاء 4-1-2017

مادهوبالا الحلقة 74، مادهو واركيه يذهبان الى بيت المزرعة ومادهو تلح على اركيه كي يخبرها ما قاله فيقول انا احبك مادهو احب عنادك وجنونك أما مادهو فتحاول أن تخبر اركيه انها تحبه فيوقفها ثم يتذكر حديث ديبالي ويقول مادهو هل تحبيني وتقول نعم احبك اركيه واركيه يخبرها ان تترك كل شيء وتأتي معه وأن يتركوا المدينة، مادهو تتذكر رادها وتريشنا ومالك فتتردد واركيه يعتقد أنها لا تحبه، مادهو تحاول أن تفسر له ولكنه لا يستمع لها بتاتا.

وبهذا تنتهي الحلقة 74 من مسلسل مادهوبالا الحلقة 74 ليوم الاربعاء، تابعونا غدا مع الحلقة 75 و 76 من مسلسل مادهوبالا ليوم الخميس 5-1-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *