التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل Billions المليارات الأمريكية الدراما بطولة إميلي لوب في سلسلة جون آدامز، ديميان لويس، جائزة إيمي وجولدن غلوب لدوره في الوطن، ييليونس بريان كوبلمان الكتابة والكتابة وديفيد ليفين، (الحلقة الأولى إخراج نيل بيرغر، إخراج إلجينيست و متباينة) وعرض لأول مرة على شوتايم، الولايات المتحدة الأمريكية. توقعات غير متوقعة من النقد وردود الفعل الشعبية لتوصية الشركة في الموسم الثاني إلا بعد نقطتين من الشاشة على الشاشة للقناة الأمريكية.

مسلسل Billions

قصة مسلسل Billions “البيتلز” من سلسلة “شوتايم” قناة أعلى معدل مشاهدة المعرض الأول، شهدت الحلقة الأولى أول عرض 2.999 مليون في تعليق على الرئيس والمدير التنفيذي لقناة “شوتايم” على سلسلة وقال: “إن الأحداث من المسلسل يأخذ المشاهد على الأرض، التمثيل، والحرفية والإبداع من الجهات الفاعلة في إنتاج سلسلة كان لها دور كبير في الحصول على الألياف ليكون مثل هذه بداية ضخمة “.

وتتبع السلسلة قصة الحروب السياسية وحروب السلطة في عالم رجال الأعمال الذين أصبحوا في الآونة الأخيرة أشرار الأنانية المفرطة والجشع المتواصل وأحلامهم في صعود الآخرين وتدمير الدول والمدن ومحاولاتهم للسيطرة على نظم المال، نسيان الإنسانية، ومستوحاة من أحداث أحداث 11 سبتمبر 2001، ولكن لا تعميق أبعاد الموضوع وآثاره العظيمة، قصة مسلسل Billions.


مسلسل billions مسلسل billions الموسم الاول مسلسل billions الموسم الثاني مسلسل billions الموسم الثاني الحلقة 5 مسلسل billions ويكيبيديا


قصة مسلسل Billions

قصة المسلسل تدور حول اشتباك بين شخصين طموحين هما تشاك رودس الذي يلعب دورا سياسيا صعبا ويعينه النائب العام الأمريكي لإطلاق حملة لمكافحة فساد بوبي أكسيلرود الذي سيكون واحدا من أغنى الشخصيات رجال الأعمال في المنطقة وصاحب شركة الأعمال الأكثر نجاحا وطموحا من خلال الهروب من السياسة والقوانين.

سلسلة يعرض عالمين: الأول في نيويورك في مكتب وزارة العدل في أمريكا، ويركز على شجاعة وأمانة رودس والإمبراطورية الثانية لرجل الأعمال أكسيلرود، في الحلقات الأولى من سلسلة مطاردة الوزارة من العدالة العملاقة أكسيلرود، ولكن الجمع بين هذه العالمين كان ناجحا في الحلقات الأولى، الأداء إلى المبالغة.

وتملأ العواطف بمواقف خطرة حيث تكون المواجهات متكررة وأنانية ومحبة حيازة متفشية، ويرصد المفترس فريسته بحيل لامتصاصها في الوقت المناسب.

قالب وردپرس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *