التخطي إلى المحتوى
Reasons Why 13 سلسلة الأميركية بناء على القصة التي نشرت في عام 2007 بنفس العنوان للعمل الروائي جاي ASHR وبريان Erwarky، الكاتب، مرت القصة إلى أن يتم إنتاجها على شكل سلسلة TV. وقد أظهرت سلسلة في حلقة واحدة من 13 حلقة.

قصة مسلسل 13 Reasons Why

يدور قصة مسلسل 13 Reasons Why حول فتاة اسمها هانا بيكر، تدرس في المرحلة الثانوية في إحدى المدارس، وتعرضت لمضايقات لم تقدر على مواجهتها فأنهت حياتها، وذلك عبر الإنتحار، لكن المفاجأة أن هانا بيكر تركت 13 شريطا توضح فيه أسباب إنتحارها، وعند موتها تنطلق هذه الأشرطة في كشف العديد من الأسرار خصوصا عند وصول هذه الأشرطة إلى صديق هانا المقرب #كلاي.

مسلسل 13 Reasons Why الحلقة الأولى

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل 13 Reasons Why، عند إقدام هانا بيكر على الإنتحار ويعرض فلاش باك لأحداث وقعت مع هانا قبل إنتحارها، وفي خضام حزن مأساوي تعيشه بلدة هانا، وخصوصا الثانوية التي تدرس فيها تصل التسجيلات الصوتية إلى يد الصديق المقرب لهانا بيكر، كلاي الذي يتفاجأ بهذه الأشرطة، ويقرر الإستماع لها لكن يدخل في حيرة في أمره لأن كل من حصل على الأشرطة يكون معنيا بشكل مباشر في موتها، لذا يبقى حائرا في السبب الذي دفع هانا لإضافة إسمه إلى الأرطة الثلاثة عشرة.

مسلسل 13 Reasons Why الحلقة 2

يبدأ كلاي بالإستماع لأول شريط لهانا بيكر ويتأكد من صوتها، وتسرد خلاله أهم الأحداث التي وقعت لها قبل إنتحارها، ويبدأ في معرفة أسماء من كانو سببا في موتها، وفي الشريط الأول تذكر يكتشف كلاي أن أول سبب لإقدام هانا على الإنتحار هو قيام زميلها جستين بتوزيع صور جنسية لها على جميع زملائها وأصدقائها في المدرسة ونشر إشاعات غير أخلاقية حول علاقة غرامية تجمعهما.



مسلسل 13 reasons why مسلسل 13 reasons why الحلقة 10 مسلسل 13 reasons why الحلقة 11 مسلسل 13 reasons why الحلقة 12 مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 مسلسل 13 reasons why الحلقة 3 مسلسل 13 reasons why الحلقة 5 مسلسل 13 reasons why الحلقة 6 مسلسل 13 reasons why الحلقة 9 مسلسل 13 reasons why الحلقه 4 مسلسل 13 reasons why مترجم


مسلسل 13 Reasons Why الحلقة 3

قصة مسلسل 13 Reasons Why خلال الحلقة الثالثة لمسلسل 13 Reasons Why، يستمع بايكر للشريط الثاني، وهو خيانة جيسيكا لهانا ومواعدتها لصديقهما المقرب، وإعتقاد جيسيكا أن هانا هي السبب وراء إنهاء علاقتها مع اليكس، وفي خضام إستماع بايكر للشريط الثاني يحاول من ذكر في الشريط تهديده بعد الإفصاح عن مابداخل الشريط للشرطة، لعد وقوع الجميع في المتاعب.

والسبب الثالث هو تصنيف أليكس هانا كأكثر إغراء في المدرسة لجعل جيسيكا يشعر بالغيرة الرابعة تايلر أصدرت صورة هانا وقبلت زميلها كورتني. تزوير الخامس من الحقيقة من الصور كورتيني التي تنتشر وتدعي أن الصور هي هانا لورا الذين يمارسون المثلية الجنسية. هانا السادس عانى من الإذلال في مكان عام من قبل ماركوس خلال أول موعد له معه في مهرجان السابع ألهاب .bb مذكرات زاك وهانا نشرت في المدرسة.

قصة مسلسل 13 Reasons Why، سب الثامن يطير قصيدة كتبها ريان هانا وتذكر أين المشاكل النفسية الأكثر أهمية، ونشر هذه القصيدة في صحيفة المدرسة. انظر بريس التاسع بعد أن اغتصب جيسيكا وفقدان الوعي في حفلة موسيقية في حضور جوستين، ولكن من دون محاولة لوقفه. إسقاط X من قبل شيري بعد حادث سيارته، والذي تسبب في وقت لاحق حادث آخر أدى حياة أحد زملائهم في المدرسة. الملحد عشرة بعيدا عن كلاي هانا على أساس رغبته، لكنها تذكر في نهاية التسجيل أن كلاي لا يوجد سبب لانتحاره، ولكن يجب أن يكون اسمه.

راب تولفث برايس هانا عندما وجدت نفسها وحدها معه بعد نهاية الحفل. تجاهل الثالث عشر المستشار النفسي للمدرسة بعد أن عرضت حالة هانا مشاكلها قبل إطلاقها على الانتحار، قصة مسلسل 13 Reasons Why.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *