التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل iZombie هو عبارة عن سلسلة من الرعب ويتكون دراما الكوميديا ​​الأمريكي من 35 حلقة مقسمة إلى ثلاثة مواسم. ويحكي الفيلم قصة الفتاة التي تحولت غيبوبة لكنه تمكن من السيطرة على نفسه ويستخدم قدراته الجديدة بشكل إيجابي.


مسلسل izombie مسلسل izombie 10 مسلسل izombie 2015 مسلسل izombie الحلقة 1 مسلسل izombie الحلقة 10 مسلسل izombie الحلقة 11 مسلسل izombie الحلقة 12 مسلسل izombie الحلقة 13 مسلسل izombie الحلقة 2 مسلسل izombie الحلقة 3 مسلسل izombie الحلقة 5 مسلسل izombie الحلقة 6 مسلسل izombie الحلقة 9 مسلسل izombie الحلقه 12 مسلسل izombie الحلقه 13 مسلسل izombie الموسم 1 الحلقة 9 مسلسل izombie الموسم 2 مسلسل izombie الموسم الاول الحلقة 1 مسلسل izombie الموسم الثالث مسلسل izombie الموسم الثالث الحلقة 1 مسلسل izombie الموسم الثاني مسلسل izombie اون لاين مسلسل izombie تقرير

قصة مسلسل IZombie

قصة مسلسل iZombie وقد اتخذ هذا التاريخ سلسلة من واحدة من الكوميديا ​​من دي سي كوميكس وأنتج الفيلم لشبكة CW لعرض الموسم الأول من 13 حلقة من 17 مارس 2015 إلى 9 يونيو من ذلك العام، وفي العام نفسه، تم إنتاج الموسم الثاني من 19 حلقة IZombie، والتي كان من المتوقع في 6 أكتوبر 2015 إلى 12 أبريل 2016، 11 مارس 2016، بدأ العمل للموسم الثالث، والذي يتضمن 13 حلقة وأطلق لمدة 4، وننسى 2014.

نظرة على تاريخ IZombie

أوليفيا مور، وهو من سكان سياتل، يتعرض لحادث غريب وغامض التي تحول إلى غيبوبة في حفلة على متن قارب، وبسبب هذا التغيير، يتم فرض أوليفيا الاستقالة من العمل، والابتعاد عن عائلته والانفصال عن خطيبها، أوليفيا يكتشف أنها لم تتطور تماما في غيبوبة، ويجب تلبية شهيته لتناول الطعام باستمرار العقول البشرية للحفاظ على حالته الراهنة.

قصة مسلسل iZombie، ثم حصلت أوليفيا وظيفة في مشرحة وبدأ يأكل أدمغة جسدها أخفى، أوليفيا لا يمكن أن يخفي سره لمدير مكتبه الدكتور رافي، حيث اكتشفت حالتها، لكنه أصبح صديقه والمقربات، تولى الدكتور رافي رعاية الدولة للأوليفيا وبدأ في تلقي العلاج لذلك. وفي وقت لاحق، بعد أن بدأت أوليفيا للتعامل مع حرق الجثث، اكتشفت أن بعض من ذاكرة ميتة كان يتحرك نحوها، بدأت تظهر ومضات من الذاكرة أو الأحلام.

بعد متورط أوليفيا في عدة جرائم، أدركت أنها يمكن أن تساعد الشرطة في التحقيق.لذلك بدأت العمل مع المحققين، ودعا كلايف، لكنها لم تكشف عن سرها، وقالت إن لديها قدرة غير عادية الفكرية (سداسية).

أبطال مسلسل IZombie

McAllfer روز هي ممثلة نيوزيلندا ولد 10 أكتوبر 1988، الذي لعب أوليفيا، مالكولم غودوين هو اميركي فاعل ولدت في 28 نوفمبر 1982 وقام بدور كلايف المباحث، راؤول كولي هو الممثل البريطاني مواليد 13 نوفمبر 1985، الذي لعب دور الدكتور رافي.

 

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *