اخبار مسلسلات

قصة مسلسل The Walking Dead

المحتويات

قصة مسلسل The Walking Dead هو عبارة عن سلسلة من الرعب والدراما الأمريكية من 99 حلقة على مدى سبعة مواسم. وقد تم الإعلان عن موسم الثامن وستعرض في عام 2017. ومع استمرار سلسلة لانتاج المزيد من مواسم The Walking Dead الذين يعيشون في أجزاء مختلفة من العالم مع بعض الناجين الذين يحاولون الحفاظ على حياتهم.

قصة مسلسل The Walking Dead – نظرة شاملة على المسلسل

قصة مسلسل The Walking Dead، قد تبين في الموسم الأول، والذي يتألف من ستة حلقة فقط في عام 2010، تليها الموسم الثاني في عام 2011 و 2012، والتي تضمنت 13 حلقة.
من الموسم 3، في كل موسم له 16 حلقة في كل موسم، وتبين من أكتوبر إلى السنة التالية حتى مارس من السنة التالية.
في عام 2017، وخاصة في شهر أبريل، تم عرض الحلقة الأخيرة من الموسم السابع، ويتوقع أن يطلق سراحه في أكتوبر من العام نفسه الموسم الثامن.
سلسلة بثت على شبكة AMC في الولايات المتحدة وقنوات فوكس الدولية للعالم.


the walking dead 4 season four مسلسل the walking dead season 4 episode 9 مسلسل مسلسل fear the walking dead مسلسل the walking dead مسلسل the walking dead cima4u مسلسل the walking dead egfire مسلسل the walking dead s5 e1 مسلسل the walking dead s5 e10 مسلسل the walking dead s5 e2 مسلسل the walking dead s5 e9 مسلسل the walking dead season 5 episode 9 مسلسل the walking dead sun flames مسلسل the walking dead الموسم الاول مسلسل the walking dead الموسم الاول الحلقة 1 مسلسل the walking dead الموسم الاول اون لاين مسلسل the walking dead الموسم الثالث مسلسل the walking dead الموسم الثالث egfire مسلسل the walking dead الموسم الثاني مسلسل the walking dead الموسم الخامس

ملخص The Walking Dead

يبدأ قصة مسلسل The Walking Dead عندما الشرطة Gremes النائب ريك يصحو من غيبوبة لإيجاد وقد هاجم العالم غيبوبة.
ريك يمكن أن تنضم عائلته ومجموعة أخرى من الناجين، ريك يقود مجموعة وعائلته حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة.
خلال هذه السلسلة، ويتعرض ريك وشركائه لهجمات عديدة من قبل الزومبي وغيرها من الجماعات الناجين.
يبدو خلال هذه السلسلة التي تنجذب الزومبي من خلال الأصوات العالية مثل اطلاق النار وغيرها، ومختلف الروائح المنبعثة من البشر.
كما هو مبين في هذه المسلسل، ويصاب كل البشر عن طريق الزومبي، ولكن لا ننظر فقط بعد وفاتهم أو تعرضهم لأصيب غيبوبة أخرى.
حقق ريك ورفاقه وسيلة للقضاء على غيبوبة أو منع وفاة بدوره، وتدمير المخ بأكمله أو حرق الجسم.

أبطال The Walking Dead

أندرو لينكولن هو الممثل البريطاني لدت في 14 أيلول 1973 والتي كانت بمثابة ريك.
جون Brenthal هو اميركي فاعل ولدت في 20 سبتمبر 1976 التي كانت بمثابة شين والش، صديق ريك وزميله السابق في الشرطة.
سارة كاليس هي الممثلة الاميركية ولد في 1 يونيو 1977 ولعب مع لوري، زوجة ريك.


مسلسل the walking dead الموسم الخامس egfire مسلسل the walking dead الموسم الرابع مسلسل the walking dead الموسم الرابع egfire مسلسل the walking dead الموسم الرابع الحلقة 1 مسلسل the walking dead الموسم الرابع اون لاين مسلسل the walking dead الموسم السابع مسلسل the walking dead الموسم السابع الحلقة 10 مسلسل the walking dead الموسم السابع الحلقة 11 مسلسل the walking dead الموسم السابع الحلقة 12 مسلسل the walking dead الموسم السابع الحلقة 13 مسلسل the walking dead الموسم السابع الحلقة 14 مسلسل the walking dead الموسم السابع الحلقة 15 مسلسل the walking dead الموسم السابع الحلقة 16 مسلسل the walking dead الموسم السابع الحلقة 8 مسلسل the walking dead الموسم السابع الحلقة 9 مسلسل the walking dead على قناة fx

 

x

السابق
قصة مسلسل عطر الأمس
التالي
قصة مسلسل العشق المر

اترك تعليقاً