التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل الحلم الضائع مسلسل “الحلم الضائع” هو عبارة عن سلسلة الدراما التركية تسمى “جينكو” في اللغة التركية. ويعني اسمها “جينكو” وهو اسم بطل السلسلة. وقد أظهرت هذه السلسلة بعد الدبلجة إلى اللهجة العربية السورية على MBC 4. الممثلة التركية سيلين سايفن، التي لعبت دور منار والممثل التركي الباي كمال أتالان، الذي لعب دور عمر.

قصة مسلسل الحلم الضائع 2017

قصة مسلسل الحلم الضائع نعرضها لكم اليوم على موقع عرب وود سلسلة من الأحداث تتكيف وزيادة في أقرب وقت المهندس “صفوت” يظهر، وهو الطابع الذي يجلب الماضي في حياة البطل “عمر”.
يدور المسلسل حول عمر الشاب، الذي يتم تسويقه لوصف الفتاة منار الذي يقع في حبها، ليكتشف أنها ابنة الرجل الذي كان سببا في وفاة عائلته.
عمر يدخل في الارتباك الشديد والصراع النفسي الكبير بين حبه لمنار ورغبته الكبيرة للانتقام من والدها “نجاتي”، حيث كان والدها سبب وفاة عائلته بعد الزلزال المدمر.


اغنية الحلم الضائع mp3 الحلم الضائع الحلم الضائع 86 d1g الحلم الضائع bokra الحلم الضائع d1g الحلم الضائع d1g 70 الحلم الضائع d1g 76 الحلم الضائع dailymotion الحلم الضائع facebook الحلم الضائع farfesh الحلم الضائع hazal kaya الحلم الضائع hd الحلم الضائع love الحلم الضائع love e الحلم الضائع mbc الحلم الضائع mbc4 الحلم الضائع mp3 الحلم الضائع music الحلم الضائع tv fun الحلم الضائع الحلقة 1 الحلم الضائع الحلقة 1 bokra الحلم الضائع الحلقة 1 اون لاين الحلم الضائع الحلقة 1 شاهد نت الحلم الضائع كامل تحميل مسلسل الحلم الضائع myegy مسلسل الحلم الضائع bokra مسلسل الحلم الضائع d1g مسلسل الحلم الضائع dailymotion مسلسل الحلم الضائع facebook مسلسل الحلم الضائع farfesh مسلسل الحلم الضائع hd موسيقى الحلم الضائع mp3

إشراك Negati في قتل عائلته ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها أصدرت تصاريح لبناء مبان غير مأهولة، مما يجعلها تقع على سكانها من الزلزال الاول.
العلاقة بين عمر ومنار هو مجرد حب عابرة لأن منار تعتقد أن عمر يريد الانتقام من والدها من دون سبب، خصوصا عمر أخفى الحقيقة عن المنار.
منار هي شقيقة الأكبر للتوأم نسرين ودارين، والتي هي موجودة في هذه السلسلة.

رفض عمر قول أي شيئ لمنار عن والدها لكي لايشوه صورته في عينيها والعيش في صراعه بين الحب والانتقام.
هناك أخت شقيقة لعمر الذين ربتها إحدى العائلات بعد موت أهلها، وتدعى أسماء، والتي كانت تدرس في المرحلة الجامعية، وعمل عمر في الجامعة. ليكون قريبا من أخته أسماء ومشاهدتها من مسافة بعيدة.
تتعرض سلسلة من الأحداث في هذه السلسلة، وعمر لكثير من المشاكل والأحداث بين الشعور بالذنب والحزن على الماضي والحب لمنار ورغبته في أن يكون أقرب إلى أسماء أخته.

في نهاية المطاف، عمر يلتقي حبيبته منار وشقيقتها أسماء، وتتبع الأحداث، بحيث يجد الجميع صعوبة في البقاء على قيد الحياة. وكيف انه يحاول كسب المال من طريق ملتوية، حتى على حساب حياة آخرون.
هناك الكثير من الرومانسية والمرح في هذه السلسلة، وطرح العديد من الآراء في العالم العربي، وليس هناك علاج لكثير من الحمص الاجتماعي.
المسلسل يركز بشكل كبير على وقوع الزلزال الذي ضرب بحر مرمرة. بعد ذهب وفاة عائلة عمر وشقيقته للعيش مع عائلة مضيفة، وعمر يتحرك الى اسطنبول لتغيير حياته.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *