التخطي إلى المحتوى

تهدف قصة مسلسل الحلال إلى معالجة العديد من القضايا المجتمعية التي نواجهها وآثارها في عصرنا، وهذه القضايا مختلفة ومتعددة، وتتطلب الجهد والتعب المسلسل عبارة عن سلسلة من الدراما المصرية التي تسعى إلى التعبير عن موضوع الشعوذة و وتأثيراته على المجتمع، وما يفعله الدعاة بهدف التحايل على الأفراد، وسلسلة الحلال التي يوجهها أحمد شفيق، وتتألف من سماح الحريري، صادق الصباح إنتاج وبذور الإنتاج الفني، سنتحدث في هذه المقالة عن أحداث سلسلة من أبرز الممثلين والممثلات في هذه السلسلة.

قصة مسلسل الحلال

قصة مسلسل الحلال تمثل أحداث المسلسل إحدى الممرات المصرية والأحداث الجارية، وتدور السلسلة حول فتاة فقيرة تحاول التغلب على البؤس والفقر الذي تعيشه من خلال العمل مع الدجالين والشعوذة والسحر، في حين يقرر صديقها السعي للحصول على المال وتحقيق الرغبات والرغبات، في الحلقة الأولى من المسلسل، تظهر الفنانة سمية الخشاب كدهبية أثناء عملها الشاق، لأنها تعتمد على دجالا والسحر في جمع المال. كما أنها تركز على الفتيات الصغيرات وتخيل أنها سحر أو مغرور ويمكن علاجها مع الحسد.

قصة مسلسل الحلال من ناحية أخرى، يظهر الحج أنس في الحلقات الأولى، ويجلس على الطاولة ويأكل بشكل جدي، وما تفعله زوجته لمنع أطفالها من تناول اللحوم حتى تزود زوجها، ويذهب الزوج السابق إلى منزلها لإقناعها بالعودة إليه، لكنها ترفضها وترفضها تماما. وعندما يرى رفض زوجته ورفضه العودة إليه، يأمر رجاله بتحطيم منزلها وتدميره، يحاول الحاج أنس الاقتراب من دهبية ومساعدتها، ويحاول كسب رضاها في حين تحاول زوجته إبقائه بعيدا عنها بطرق مختلفة.

قصة مسلسل الحلال يتحدث الحج أنس إلى الفتاة التي تعمل مع دهبيا (كناريا)، ويطلب منها محاولة إقناع دهبية بالزواج منه، من ناحية أخرى، يعرض المسلسل قصة (سلمى)، المتهم بالقتل، وهذا ما يدفعها للهروب من الشرطة واللجوء إلى بيت داليا دهب.


مسلسل ابن الحلال مسلسل ابن الحلال الحلقة 1 مسلسل ابن حلال bokra مسلسل الحلال مسلسل الحلال 2017 مسلسل الحلال الحلقة 14 مسلسل الحلال الحلقة 15 مسلسل الحلال والحرام مسلسل الحلال والحرام الحلقة 1 مسلسل اولاد الحلال مسلسل جبل الحلال مسلسل جبل الحلال bokra مسلسل جبل الحلال الحلقة الاخيرة


أبرز الممثلين والممثلات في سلسلة الحلال

الفنان سمية الخشاب، الذي يجسد دور (الذهبية).
الفنان فايومي فؤاد الذي يجسد دور الحاج أنس.
الفنان مها أحمد يجسد دور (كاناريا).
الفنان فادية عبد الغني يجسد دور نرجس.
الفنان محمود عبد الغفار الذي يجسد دور (عثمان).
الفنان محمد حسن.
الفنان يوسرا اللوزي
الفنان دينا فؤاد.
الفنان كارولين عزمي
[الفنان] لقاء مع سويدان، قصة مسلسل الحلال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *