التخطي إلى المحتوى
 المسلسلات المصرية هي واحدة من المسلسلات الأكثر شعبية ، وأنه من الأفضل أن ننظر إلى شريحة واسعة من المجتمع في العالم العربي. هناك العديد من المسلسلات المصرية التي تقدم في شهر رمضان المبارك، وهذه السلسلة، مسلسل لا تطفئ الشمس الذي يخوض للمرة الأولى في رمضان 1717، دراما على mbc ومسلسل برئاسة محمد شاكر خضير وتأليف إحسان أبدول Qaddous وتامر حبيب، في حين كان الإنتاج من خلال وصلة B للإنتاج الفني والتوزيع ومحمد Mashish، وسنناقش في هذا المقال في مسلسل دون ‘ ليس بعيدا عن الشمس والجهات الفاعلة الأكثر أهمية في هذه قصة مسلسل لا تطفئ الشمس.

قصة مسلسل لا تطفئ الشمس

قصة مسلسل لا تطفئ الشمس مسلسل محادثات حول العلاقة العاطفية والإنسانية بين الأسرة ويحكي تفاصيل حياة عائلة مكونة من أم وثلاثة بنات وطفلين، تتغير هذه العائلة عنوان إقامته وينتقل إلى منزل جديد بعد وفاة الأب، (إنجي) هي ابنة الأسرة الذي يعمل في شركة تحاول إدارة وظيفة لصديقها محمود في هذا المجتمع، ولكن تم رفض في مقابلة عمل.
(أفنان) هو أيضا ابنة هذه العائلة وعلى وشك مناقشة أطروحة الماجستير، آية، وكان أصغر عضو في عائلة مهتمة في الموسيقى، والتي لديها علاقة مع الملحن هشام، يشتبه في كونها حاملا. وهذا ما قاد امرأة لزيارة الطبيب، يرافقه صديقتها شادي، للتأكد، (أحمد) هو ابن هذه العائلة، وأعجب من واحدة من الفتيات المشاركين في النادي وانضم الصالة الرياضية النادي الاقتراب من الفتاة التي يحبها.

ابطال مسلسل لا تطفئ الشمس مسلسل لا تطفئ الشمس مسلسل لا تطفئ الشمس 2017 مسلسل لا تطفئ الشمس الحلقة 14 مسلسل لا تطفئ الشمس الحلقة 15 مسلسل لا تطفئ الشمس كرم مطاوع


قصة مسلسل لا تطفئ الشمس الابن الأصغر لهذه العائلة هو آدم، وهو طالب هندسة الذي يعمل سائقا لأوبر، أفضل مجموعة من الممثلين والممثلات لا تطفئ الشمس، الفنان ميرفت أمين، الذي يلعب دور (اقبال / التباس)، الفنان محمد ممدوح، الذي يلعب دور (أحمد)، الفنان فتحي أبدل وهاب، الذي يلعب دور (هشام)، الفنان أمينة خليل يأخذ دور (إنجي)، ريهام أبدول غفور والفنان، الذي يلعب دور (افنان (فيفي))، الفنان جميلة عوض، الذي يلعب دور (آية)، الفنان أحمد مالك، الذي يلعب دور (آدم).
الفنان شيرين رضا، الذي يلعب دور (رشا)، الفنان مريم آل Khasht، الذي يلعب دور (الشهيرة)، الفنان أحمد مجدي، الذي يلعب دور (يوسف)، الفنان مايو Ghaiti، الذي يلعب دور (حبيبة)، الفنان عمرو عابد، الذي يلعب دور (محمود)، الفنان خالد كمال، الذي يلعب دور (أسطول العدو، الفنان زكي فاتن أبدل وهاب، الذي يلعب دور (سامي)، الفنان عرفة أبدول رسول، الذي يلعب دور (باسمة)، الفنان محمد الشرنوبي، الذي يلعب دور (شادي).

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *