التخطي إلى المحتوى

مادهوبالا الحلقة 75، حيث تبدأ الحلقة 75 من مسلسل مادهوبالا، تحاول مادهو محادثة اركيه لكنه لا يريد سماعها فيأخذها الى المنزل مادهو تحاول فتح باب السيارة لكنه لا يفتح فيفتحه اركيه لها وتراهم ديبالي وتعتقد انهم يتقربون من بعضهم في السيارة، اركيه يتصل ببيتو ويخبره انه سيقضي يومه في التصوير، مادهوبالا الحلقة 75.

مادهوبالا الحلقة 75، احداث جديدة في مسلسل مادهوبالا: منتهى العشق الحلقة 75

مادهوبالا الحلقة 75، تدخل مادهو المنزل ورادها تسألها عن اركيه فتخبرها أنه في التصوير فتنظر إليها وتسألها عما حدث لانها لا تبدو بخير مادهو تقول أن كل شيء بخير وأن اركيه قد اعترف بحبه لها تسعد رادها وديبالي تشتاط غضبا بعد سماعها لهذا.
اركيه يشرب في التصوير ثم يخبر بيتو أن يقدم له مزيدا من الشراب وبيتو يحاول الاتصال بمادهو فيهدده أركيه بأنه سيحطم دماغه، مادهوبالا الحلقة 75.

تأتي البطلة وتتحدث مع اركيه وهو يخبرها أنها غير محظوظة لعملها معه لانه أكثر شخص غير محظوظ بالعالم، وبطلة المسلسا تستغرب من كلامه، يصور المشهد ويقول اسم مادهو والبطلة تقول كيران فيهدد المخرج بأن يتغير اسمها تتغير البطلة ثم يخبرهم أن التصوير قد انتهى. مادهو تتصل ببادميني وتسألها عن احوالهم ثم تخبرها أن اركيه قد اعترف بحبه لها فتسعد بادميني .

ملخص مشاهدة مادهوبالا الحلقة 75

مادهوبالا الحلقة 75، تريشنا تحدث احدهم بالموقع من اجل دور لها ويأتي اركيه ويسمع ويحاول التدخل ثم يجعل الرجل ينصرف تريشنا تتشاجر مع اركيه وتنعت مادهو بالممثله وتخبره بشأن مالك وبادميني ووظيفتها وانها قد لعنتهم بألا ينجح بزواجهم أبدا، مادهوبالا الحلقة 75.

رادها تحضر صورة تجمع مادهو واركيه وتخبرها أن تعلقها وانها تنتظر وعد مادهو لها بأن ولدها سيعود لها فيما بعد مادهو تدخل للغرفه وتجد احد الخدم يعلق الصورة فتطرده وتحاول نزعها ويدخل اركيه وتقع مادهو فيمسكها واركيه يخبرها بأنه عرف كل شيء ومادهو تخبره بشأن والدته فيذهب ويتركها.

مادهوبالا الحلقة 75

اركيه بالمرسم ويتذكر والدته في صغره وينام وهو لا يشعر ويستيقظ صباحا وينادي الخدم ثم تأتي رادها وتصب له الماء ليغسل يده وينادي مادهو فتخبره رادها بأنها ذهبت للمعبد.

اركيه بالصالة يحاول الاتصال بمادهو وهي مختبئه وتراقب من بعيد رادها تعطي الشاي لاركيه وهو يأخذه ويذهب ويحاول صنع شاي بالمطبخ رادها ومادهو يراقبان ومادهو تخبر رادها بأن اركيه سيشرب ثم يطفئ اركيه النار ويشرب شاي رادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *