التخطي إلى المحتوى

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 39 ، أحداث مشوقة جداً في أحداث المسلسل الهندي المدبلج للحلقة 39 مكانك في القلب هو القلب كله ليوم الخميس 6-1-2017، يمكنكم تسجيل عنوان موقعنا “عرب وود” والعودة لاحقا عبر محرك البحث جوجل، للإطلاع على ملخصات جديدة لمسلسل مكانك في القلب هو القلب كله .

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 39

نكمل معكم نحن عرب وود عرض أحداث المسلسل الهندي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 39، تبدأ الحلقة 39 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله، الكل ينهظ للرقص في حفلة الحنة، بلبل تسمع تانو تقول لعليا بأنها ستقوم بأخذ الحنة ووضعها من أجل أبهي، ثم تقوم بلبل و تذهب بسرعة لتخبر براجيا بذالك.
بلبل تصل لبراجيا وتخبرها أن تانو سوف تقوم بعمل الحنة من أجل أبهي، لكن براجيا تصدمها وتقول لها أنا لا أهتم إن وضعت تانو الحنة، تانو تقوم بذالك وتنقش بالحنة حرف أ على يده.
تسألها دالجيت بإسم من وضعت الحنة بإسم أبهي الذي سوف تتزوج به، الجميع يبقى مصدوما، ثم تغير تانو الموضوع.

 

أحداث المسلسل الهندي المدبلج مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 39

نتابع معكم أحداث مشاهدة الحلقة 39 من مسلسل مكانك في هو القلب كله مدبلج، دالجيت تنادي على براجيا وتأمرها بوضع الحنة أيضا على يدها، و نقش إسم عليها براجيا توافق. ثم بعد ذالك تطلب أبهي و تخبره أن يمسك يد براجيا، يأتي ابهي ويوافق على إمساك يد براجيا، تبدأ فتاة الحنة في نقش الحنة لبراجيا. ابهي يمسك يد براجيا ويحركها ويقول لها ان تترك الفتاة تضع الحنة لها.

بعدها يخبرها أنها تبدو جميلة ثم يبدأ بثقبها به من يديها، بلبل تشاهد ذالك وتأتي إليهم وتخبر ابهي أمها من ستمسك يد براجيا. لكن ابهي يرفض ذالك وبعدها بلبل تخبر فتاة الحنة بوضع حرف أ على يد براجيا ثم تضعها وابهي مصدوم.

وفي وقت لاحق باناي وبابلي يرقصون ثم تانو تغني وينصدم الجميع بسبب صوتها، ابهي يخبر الجميع أن تانو قد غنت و براجيا لم تحاول، ثم تنطلق براجيا في الغناء.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 39 مدبجة ومترجمة كام التفاصيل النصية

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 39، أبهي يسفق لبراجيا بعد غنائها، بعد قليل تشاهد براجيا ابهي يسكر، وتذهب إليه وتطلب منه عدم السكر ثانية لأنه كان قد قطع وعدا لدالجيت بعد السكر مجددا، بعد ذالك وتخبر عليا وتانو ابهي أنهن وجدن طريقة لجعل براجيا تكشف الحقيقة، بعد ذالك ابهي يحضر كأس عصير ممزوج بالكحول.

نستمر في عرض أحداث الحلقة 39 مسلسل مكانك في القلب هو القلب، براجيا توشك أن تشرب كأس العصير الممزوج بالنبيذ والذي أعطاه إياها ابهي، لكن توقفها دالجيت وتخبرها أن كأس العصير غير جيد لها، يقول لها ابهي أنه جيد فتقول له إذا إشربه.

شاهدو أيضا:

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم

 

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله، لاحقا في احداث مكانك في القلب هو القلب كله، تقول عليا وتانو أنهم لن يقدرو على الإقتراب لبراجيا ودالجيت بالقرب منها، ابهي يرى بابلي ثم يناديها ويطلب منها إعطاء كأس العصير لبراجيا دون أن تعرف من أرسلها مقابل لوح شوكولاتة، ثم تذهل بابلي وتعطي كاس العصير لبراجيا، وبراجيا تشربه.

بعدها تطلب بابلي من براجيا أن تعطيها الشوكولاتة، فتقول لها أي شوكولاتة، ثم تشكك في العصير، لكن فات الاوان.

بعدها تدخل براجيا في حالة سكر شديدة وتزعج الضيوف، دالجيت تقول لعليا ان تصمت وتخبر ابهي أنها تعرف أنه هو من فعل ذالك وينصدم ابهي.

مكانك في القلب هو القلب كله

كان هذا ملخص أحداث المسلسل الهندي المدبلج والمترجم مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 39 ليوم الخميس، فيا ترى ما الذي ينتظرنا من أحداث مشوقة، هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 40 للاحد وكذا مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 41 ليوم الاثنين و مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 42، وذالك قريبا جدا فتابعو موقعنا عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *