التخطي إلى المحتوى

اسعار الكلاب في السعودية نجد الكثير من الناس وكل من يُربيها في المنزل يبحث عنها بشكل مستمر، خاصة المهتمين بكلاب الصيد أو الكلاب الصغيرة التي تخلق جو من المرح في المنزل. فإن الكلاب من ضمن الحيوانات الأليفة التي يتم تربيتها في المنزل. ويعشق الكثير من الناس اقتناء الكلاب بمختلف الفئات. ومثلما هناك عشاق لتربية القطط والطيور بمختلف أنواعها. هناك عشاق لتربية الكلاب بمختلف أنواعها أيضاً.

اسعار الكلاب في السعودية
اسعار الكلاب في السعودية

فإن الكلاب تتميز بالوفاء الكبير وتُستخدم في الكثير من الأغراض مثل الحراسة. وكلما كان المُربي عطوف كثيراً ويهتم بالكلاب ويُحسن إليها ويُعاملها بالرحمة والرفق. زاد الوفاء من الكلب أو من الكلاب التي يُربيها إليه. وهناك الكثير من انواع الكلاب منها:

كلاب الحراسة ، كلاب الصيد ، وغيرها من الأنواع. منها ما يُمكن تربيته في المنزل، ومنها ما لا يُمكن تربيتها في المنزل خاصة الأنواع الخطيرة من الكلاب. ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على اسعار الكلاب في السعودية حسب نوع كل كلب بشكل عام.

تابعأنواع الكلاب البوليسية

اسعار الكلاب في السعودية

تختلف اسعار الكلاب حسب نوعها ومن بلد إلى آخر بشكل عام. فإن اسعار الكلاب في السعودية تختلف عن الأسعار في مختلف الدول العربية والأجنبية الأخرى بشكل عام. وتتمثل اسعار الكلاب في المملكة العربية السعودية في هذه القائمة:

أنثى كلب روت وايلر جرو تبلغ من العمر أربعة أشهر فقط، يبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية حوالي 1500 ريال سعودي. بينما

سعر ذكر مالموت في عمر عام واحد فقط في المملكة العربية السعودية حوالي 3500 ريال سعودي ، وهو نوع رائع من الكلاب بشكل عام. بينما سعر ذكر هاسكي ذات اللون الأبيض بشكل كامل بيور يبلغ من العمر ثلاثة أشهر فقط في المملكة العربية السعودية حوالي 2500 ريال سعودي. كما يبلغ سعر ذكر شي واوا في عمر ثلاثة أشهر فقط في ال في عمر ثلاثة أشهر فقط في المملكة العربية السعودية حوالي 500 ريال سعودي.

شاهد أيضا :  اجمل الخيول العربية الاصيلة في مصر

سعر كلب بولي بلو نوز بمواصفات عالية ورائعة جداً في المملكة العربية السعودية حوالي 11.111 ريال سعودي. أما سعر كلب الهاسكي المميز والمعروف في كل أنحاء العالم في المملكة العربية السعودية حوالي 2100 ريال سعودي. بينما سعر كلب الجيرمن شيبرد بيور في عمر 40 يوم في المملكة العربية السعودية حوالي 4500 ريال سعودي. كما يبلغ سعر كلب الروت وايلر بمواصفات رائعة وقوة كبيرة وعضلات في المملكة العربية السعودية حوالي 5500 ريال سعودي. ويبلغ سعر ذكر كلب الهاسكي في عمر ستة أشهر في المملكة العربية السعودية حوالي 3500 ريال سعودي.

تابعكم جرو تلد الكلاب الجيرمن

أسعار الكلاب الصغيرة

كما تعرفنا على اسعار الكلاب في السعودية نتعرف على أسعار الكلاب الصغيرة في مصر ولا يختلف السعر كثيراً في المملكة العربية السعودية.

الكلب الأرمنتي: محافظة الأقصر في الصعيد بها مدينة تُعرف باسم أرمنت. وتشتهر هذه المدينة بسلالة نادرة من الكلاب يُطلق عليها اسم “الكلب الأرمنتي”. حيث يتميز هذا الكلب بأنه كثيف الشعر وشديد الذكاء، وهو في نفس الوقت صغير الحجم بعض الشيء. حيث يبلغ سعر الكلب الأرمنتي في مصر ما بين 1000 وحتى 1500 جنيه مصري.

كلب الجولدن: في الفترة الأخيرة اشتهر هذا الكلب بين الناس. وبدأت الكثير من العائلات تُقبل على شراء هذا الكلب. خاصة أنه مُسالم بشكل كبير وآمن على الأطفال. ويبلغ سعر كلب الجولدن في مصر حوالي 1500 جنيه مصري أو أكثر.

تابعكيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *