التخطي إلى المحتوى

أسعار الكلاب في سوق الجمعة يهتم بها الكثير من الناس، وخاصة من يهتم بتربية الكلاب في المنزل. فهي من الحيوانات الوفية والجميلة وخاصة الكلاب الصغيرة منها. وحين الحديث عن سوق الجمعة فهو منافس قوي للغاية للعديد من الأسواق المصرية بشكل عام. ويُباع في سوق الجمعة كل السلع بسعر رخيص للغاية. فإن سوق الجمعة تصل الأسعار به إلى ربع السلع والمنتجات والحيوانات في الأسواق الأخرى. وهذه أكثر الأسباب التي تجعل الناس تذهب للشراء منه.

أسعار الكلاب في سوق الجمعة
أسعار الكلاب في سوق الجمعة

ويوجد سوق الجمعة في منطقة السيدة عائشة. وهي من المناطق الشهيرة المعروفة بالنسبة للكثير من الناس. خاصة أن هذا المكان يقصده الجميع من المُحبين لاقتناء الزواحف والحيوانات والكلاب والقطط وغيرهم. أو من يُريد شراء السلع بسرع رخيص. ومن أشهر الحيوانات الموجودة في سوق الجمعة هي الكلاب مثل: كلاب التيبتان ماستيف ، كلاب النوبلتيان ماستيف ، كلاب البيتول ، كلاب الروت وايلر ، كلاب الدوبرمان ، بجانب كلاب الهاسكي وكلاب سيبارين. ونوضح لكم في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود أسعار الكلاب في سوق الجمعة بشكل كامل.

تابعاسعار الكلاب في السعودية

أسعار الكلاب في سوق الجمعة

حين البحث عن أسعار الكلاب في سوق الجمعة أو القطط أو الزواحف مثل السلحفاء. سوف نجد أن سعر كل حيوان منهم يختلف حسب جماله والحالة التي يكون عليها عند البعض والمواصفات. ويجب وضع هذه الأسس في الحسبان قبل الإقدام على شراء الكلاب أو غيرها من الحيوانات. وتتمثل أسعار الكل%Aب في سوق الجمعة في كل من:

سعر الجرو من كلاب الدوبرمان في سوق الجمعة يبدأ من 300 جنيه ويصل إلى 1300 جنيه مصري تقريباً. بينما سعر كلاب البوكسر في سوق الجمعة يبدأ من 800 جنيه ويصل إلى 4000 جنيه مصري للجرو الواحد فقط. كما يبلغ سعر الجرو من نوعية كلاب الروت وايلر الذي يتميز بالشراسة الكبيرة ويبدأ من 2000 جنيه ويصل إلى 10.000 جنيه مصري. وعن سعر كلاب الدلميشن في سوق الجمعة يبدأ من 1500 جنيه ويصل إلى 4000 جنيه مصري.

شاهد أيضا :  علاج جرب الارانب بالثوم

ويبلغ سعر الماستيف الفرنسي في سوق الجمعة 3000 جنيه ويصل إلى 7000 جنيه مصري في الكثير من الأحيان. وبالنسبة إلى الجرو من كلاب السانت بيرنارد في سوق الجمعة فإن السعر يبدأ من 2600 جنيه ويصل إلى 8000 جنيه مصري. ويبلغ سعر الجرو من نوعية كلاب الجريت دان ويبدأ من 1900 جنيه ويصل إلى 9000 جنيه مصري تقريباً. كما يبلغ سعر الجرو من كلاب الهاسكي حوالي 2500 جنيه ويصل إلى 10.000 جنيه مصري.

تابعكم جرو تلد الكلاب الجيرمن

كلاب للبيع في سوق الجمعة

هناك مجموعة من كلاب للبيع في سوق الجمعة التي تكون بسعر مناسب على عكس الأماكن الأخرى. وتتمثل أسعار الكلاب في سوق الجمعة في كل من:

سعر كلب البوكسر في سوق الجمعة يبدأ من 750 جنيه ويصل إلى 3500 جنيه مصري. بينما سعر كلاب الدوبرمان في سوق الجمعة يبدأ من 350 جنيه ويصل إلى 1500 جنيه مصري تقريباً. كما يبلغ سعر الجرو من كلاب الروت وايلر في سوق الجمعة حوالي 2000 جنيه ويصل إلى 10.000 جنيه مصري. وعن سعر الجرو من كلاب الهاسكي في سوق الجمعة فإنه يبلغ 2500 جنيه ويصل إلى 10.000 جنيه مصري.

ويبلغ سعر كلاب السانت بيرنارد في سوق الجمعة 2500 جنيه ويصل إلى 8000 جنيه مصري. بينما سعر جرو كلاب الجريت دان يتراوح بين 2000 جنيه ويصل إلى 9000 جنيه مصري تقريباً.

تابعأنواع الكلاب البوليسية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *