حيوانات أليفة

أسعار كلاب جولدن

أسعار كلاب جولدن من اسعار الكلاب التي يبحث عنها الكثير من الناس. خاصة أن كلاب جولدن من نوعية الكلاب المُحببة بالنسبة للجميع. وخاصة من يميل إلى تربية الكلاب في المنزل وتربية الحيوانات الأليفة بشكل عام. فإن تلك هواية بالنسبة للكثير من الناس. حيث تُعد العلاقة بين الإنسان والحيوان متطورة منذ زمن بعيد. ومن أهم الحيوانات التي يتجاوب معها الإنسان هي الكلاب. حيث تم استخدام الكلاب منذ زمن طويل في أعمال الإنسان. ومن ضمن هذه الأعمال “الزراعة”.

أسعار كلاب جولدن
أسعار كلاب جولدن

وتُعد كلاب الجولدن هي نوعية من الكلاب الرائعة التي تأتي في المقدمة من حيث أنواع الكلاب الأفضل في العالم بجانب كلاب الهاسكي السيبيرية. ويهتم الكثير من الناس بتربية كلاب الجولدن. ولعل هذا سبب البحث عن أسعار كلاب جولدن 2021 في الأسواق المصرية والعالمية. ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على سعر كلاب جولدن في مصر بشكل عام.

أسعار كلاب جولدن

أسعار كلاب جولدن 2021 في مصر تختلف حسب مجموعة من العوامل المختلفة منها: قوة الكلب، شعر الكلب، لون الكلب، حجم الكلب، وعوامل أخرى بشكل عام. وفي العادة نجد أن سعر كلب جولدن في مصر يبدأ من 2000 جنيه مصري ويصل إلى 5000 جنيه مصري تقريباً. لكن حين تربية هذا الكلب يجب إجراء فحص طبي له في البداية وبشكل مستمر. خاصة أن هناك أمراض تُصيب الكلب وقد تؤثر عليك وعلى صحة أطفالك.

كما يجب الاهتمام بتصفيف الشعر المستمر لهذا النوع من الكلاب لكي لا تتواجد به الحشرات. والحرص كل الحرص على إعطاء كلاب جولدن التطعيمات اللازمة من وقت لآخر.

تابع%D

السابق
اسعار الكلاب في السعودية
التالي
أسعار الكلاب في سوق الجمعة

اترك تعليقاً