التخطي إلى المحتوى

أسعار كلاب جولدن من اسعار الكلاب التي يبحث عنها الكثير من الناس. خاصة أن كلاب جولدن من نوعية الكلاب المُحببة بالنسبة للجميع. وخاصة من يميل إلى تربية الكلاب في المنزل وتربية الحيوانات الأليفة بشكل عام. فإن تلك هواية بالنسبة للكثير من الناس. حيث تُعد العلاقة بين الإنسان والحيوان متطورة منذ زمن بعيد. ومن أهم الحيوانات التي يتجاوب معها الإنسان هي الكلاب. حيث تم استخدام الكلاب منذ زمن طويل في أعمال الإنسان. ومن ضمن هذه الأعمال “الزراعة”.

أسعار كلاب جولدن
أسعار كلاب جولدن

وتُعد كلاب الجولدن هي نوعية من الكلاب الرائعة التي تأتي في المقدمة من حيث أنواع الكلاب الأفضل في العالم بجانب كلاب الهاسكي السيبيرية. ويهتم الكثير من الناس بتربية كلاب الجولدن. ولعل هذا سبب البحث عن أسعار كلاب جولدن 2021 في الأسواق المصرية والعالمية. ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على سعر كلاب جولدن في مصر بشكل عام.

أسعار كلاب جولدن

أسعار كلاب جولدن 2021 في مصر تختلف حسب مجموعة من العوامل المختلفة منها: قوة الكلب، شعر الكلب، لون الكلب، حجم الكلب، وعوامل أخرى بشكل عام. وفي العادة نجد أن سعر كلب جولدن في مصر يبدأ من 2000 جنيه مصري ويصل إلى 5000 جنيه مصري تقريباً. لكن حين تربية هذا الكلب يجب إجراء فحص طبي له في البداية وبشكل مستمر. خاصة أن هناك أمراض تُصيب الكلب وقد تؤثر عليك وعلى صحة أطفالك.

كما يجب الاهتمام بتصفيف الشعر المستمر لهذا النوع من الكلاب لكي لا تتواجد به الحشرات. والحرص كل الحرص على إعطاء كلاب جولدن التطعيمات اللازمة من وقت لآخر.

شاهد أيضا :  تربية البط المسكوفى فى المنزل

تابع%Dنواع الكلاب البوليسية

أسعار الكلاب الجولدن فى سوق الجمعة

سعر كلب الجولدن في سوق الجمعة قد يكون أقل بعض الشيء من الأماكن الأخرى بشكل عام. فإن م%D يذهب إلى سوق الجمعة في منطقة السيدة عائشة أو في مناطق تجمع أخرى. فهو في حاجة للبيع أو الشراء. ولذلك يكون السعر منطقي بعض الشيء. ويجب الكشف على الكلب قبل الشراء.

تابعاسعار الكلاب في السعودية

سعر الكلاب الهاسكي

كلاب الهاسكي هي سلالة من الكلاب تنحدر من الاسكيمو السيبيري. فقد كانت تُستخدم في القديم لجر الزلاجات حتى مسافة طويلة. وهي من أكثر أنواع الكلاب شهرة على مستوى العالم. وتُنافس بقوة على هذا اللقب مع كلاب الجولدن الشهيرة. فإن الكثير من الناس يعتقد أن تربية كلب هاسكي مهمة شاقة عليه. خاصة أن الكلب ذو سعر مرتفع في البداية. ويحتاج إلى العناية والرعاية بشكل مستمر. وأنه لا يجب أن يتعرض للطقس الحار كثيراً.

وعن سعر كلب الهاسكي فهو مرتفع بعض الشيء. وحال وجود نوعية من هذا الكلب سعرها أقل من 8 آلاف جنيه مصري. يجب التأكد أنه هجين وليس نقي السلالة. فإن كلب الهاسكي الأصل ذو عيون زرقاء أو على الأقل لديه عين زرقاء. فإن لم تجد هذا به فهو مُخلط. ويحتاج الكلب لمكان بارد ولا يجب أن يتعرض للحرارة كثيراً.

وتُعتبر كلاب الهاسكي مُحببة بالنسبة للكثير من الناس. ورغم أنها قوية لكن لديها مظهر رائع وجميل. وهي حنونة في التعامل مع الصغار والكبار وقادرة على تحمل الجو البارد بشكل كبير. خاصة أن هذا النوع من الكلاب موطنه الأصلي هو الثلوج.

أسعاره: تبدأ من 4000 جنيه.

تابعكم جرو تلد الكلاب الجيرمن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *