التخطي إلى المحتوى

كلمة شكر لمعلمة أولى ابتدائي أو كلمة شكر للمعلم بشكل عام ما هي إلا شيء بسيط للغاية يُمكن تقديمه للمعلم لمجموعة من الأسباب. أولها الحرص على شكر المعلم على ما يفعل في حياته من تثقيف وتعليم وتربية الأطفال. ثانياً ما يفعل المعلم من تفاني وإخلاص كبير في العمل والحرص على جعل الأطفال بالقدر الكبير من الاحترام. ثالثاً أنه قل من يعمل بإخلاص وتفاني في العمل فإن المعلم يقدم أفضل ما لديه بصرف النظر عن المال. والآن نوضح لكم أجمل كلمة شكر لمعلمة أولى ابتدائي أو كلمة شكر للمعلم بشكل عام.

كلمة شكر لمعلمة أولى ابتدائي
كلمة شكر لمعلمة أولى ابتدائي

كلمة شكر لمعلمة أولى ابتدائي

نتعرف على اجمل كلمة شكر لمعلمة أولى ابتدائي في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا عرب وود. خاصة في ظل الأهمية الكبيرة للمعلم أو المعلمة في الحياة. فهم من يُثقفون الأطفال ويُخرجون لنا جيل رائع قادر على القيادة في المستقبل. ومهما كان الشكر فهو ليس كافياً على ما يفعل المعلم أو المعلمة لتربية الأطفال وتعليمهم بالشكل الصحيح. ويجب أن يكون الشكر من الطالب أو من الأهل أو من الإدارة المدرسية ومن الجميع بشكل عام. والحرص على الرقي في كتابة كلمة شكر لمعلمة أولى ابتدائي أو غيرها.

من ربوع زهرائنا الغالية.. نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع.. أشعة لامعة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء.. للفاضلة الأستاذة.. لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطائك اللا محدود.

عبارات الشكر تخجل منك … لأنك أكبر منها .. فأنتي لكِ الفضل في تحويل الفشل إلي نجاح … و رفع العزيمة و المعنوية لدينا .. فانتي أهل التميز و التقدم . الأستاذة الفاضلة .. لك منا كل التقدير و الاحترام… بعدد قطرات المطر و عدد من حج و اعتمر … على جهودك الجبارة في بناء المدرسة و الارتقاء بها و تشجيع الطلاب و تفوقهم.

شاهد أيضا :  رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة

تابعرسالة شكر من ولي الامر للمعلمة

كلمة شكر لمعلمة القرآن

تعليم كتاب الله عز وجل وسنة رسوله هو شرف وهي قيمة كبيرة للجميع. خاصة أن البعض يتقنها والبعض لا يتقنها لكنه يعمل بها من أجل المال فقط. نادراً ما نجد شخص يعمل بتفاني وإخلاص في أي عمل وفي أي وقت وفي أي مكان. وهذا الشخص من يستحق بالفعل الإشادة والتقدير في كل وقت مثل مُعلمي القرآن الكريم.

معلمتي الغالية والحبيبة، أتمنى لكي دوام الصحة والعافية. وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقك في حياتك. تمنيت أن أراسلك وأخبرك القدر الكبير من احترامي بقدر مكانتك في قلبي. فإن الله عز وجل يقول في القرآن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم “يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ” صدق الله العظيم. فإن كان الله يرفع من شأن المعلم فما هو شأن معلم كتاب الله. شكراً جزيلاً وكثيراً على كل ما تعلمت منك من معرفة ديني ومكانة هذا الدين في حياتي وحياة كل مسلم.

تابعكلمة شكر للمديرة على جهودها

رسالة شكر لمعلمة بنتي

أختي الفاضلة وصديقتي الغالية، ربما لا أعرف عنك الكثير شخصياً. لكنني أعرفك بسبب ما علمتي ابنتي من ثقافة ومن القدر الكبير من الاحترام وأراسلك اليوم لمجرد شكرك لكنني عاجزة عن إيجاد الكلمات المناسبة لذلك. كما أراسلك لأقول ما شكراً فإن ما علمتي ابنتي سوف يرد لكي في ابنائك ومن تحبيهم. وأسأل الله العظيم أن يوفقك في حياتك ويجعلك من الناجحين دائماً.

تابععبارات شكر للمعلمة من الطالبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *