منوعات

أقراص درونتال للقطط

أقراص درونتال للقطط هي اقراص يبحث عنها الناس كثيراً على الانترنت في الوقت الحالي. وخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقع البحث جوجل. خاصة من يقوم بتربية القطط بشكل مستمر ويريد علاجها من الديدان التي تصاب بها في الكثير من الأحيان. وتلك الأقراص شهيرة ومعروفة بشكل كبير بالنسبة للكثير  من الناس. ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا عرب وود عن أقراص درونتال للقطط وأهم المعلومات عنها بشكل عام.

أقراص درونتال للقطط
أقراص درونتال للقطط

أقراص درونتال للقطط

تعتبر أقراص درونتال للقطط من اشهر علاجات ديدان القطط التي يستخدمها الكثير من الناس لهذا الغرض. ويوصي الكثير من الأطباء البيطريين بهذا العلاج، فهو يغطي معظم الديدان الحلقية والشريطية التي تصاب بها القطط في الكثير من الأحيان. حيث تستخدم جرعة واحدة فقط من اقراص درونتال للقيام بالعلاج المناسب لكل النزلات المعوية والديدان التي تصاب بها القطط.

وهذا الدواء مناسب لكل أنواع وأحجام القطط المختلفة. وحين الحديث عن جرعة اقراص درونتال للقطط. فإنها تكون قرص واحد فقط لكل 4 كيلو جرام من وزن القط أو القطة كل ثلاثة أشهر من أجل الوقاية من الديدان المعوية التي تصاب بها القطط. ولا شك أن حبوب درونتال من افضل انواع حبوب علاج الديدان عند القطط والوقاية من هذه الديدان بشل كامل. ويستخدمها الكثير من الناس للعلاج والوقاية من الديدان والحفاظ على صحة القط أو القطة.

تابعهل يمكن علاج داء القطط اثناء الحمل

جرعة درونتال بالكيلو جرام

دواء درونتال للقطط يستخدم حسب وزن القطة ولا يجب زيادة أو تقليل الجرعة من دون استشارة الطبيب البيطري المختص في هذا الأمر. وعن طريقة الاستخدام هي كما يلي:

حين يكون وزن القط أو القطة هو 6 كيلو جرام، فإن الجرعة تكون حبه ونصف من الدواء في هذا الوقت. فإن كان وزن القط أو القطة هو 4 كيلو جرام، فإن الجرعة تكون حبة واحدة فقط في هذا الوقت. وعلى سبيل المثال إن كان وزن القطة أو القط هو 2 كيلو جرام فقط، فإن الجرعة المناسبة في هذا الوقت هي نصف حبه فقط من هذا الدواء.

ولا يجب إعطاء أقراص درونتال للقطط الحوامل لأنها تكون خطيرة عليها في هذا الوقت. وقد تضر بما في داخل بطن القطة من حمل. كما يتم إعطاء هذا الدواء للقطط الأكبر من عمر 6 أسابيع، ويتم بيع الدواء بالحبة الواحدة في الكثير من الصيدليات والأسواق البيطرية. وهناك علبة كاملة من الدواء لكنها تحسب حسب سعر قرص درونتال للقطط.

تابععلاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه

سعر قرص درونتال للقطط

قرص درونتال للقطط من اقراص ديدان القطط المتوفرة بشكل كبير في الأسواق والصيدليات المختلفة. حيث يتم إعطاء هذه الأقراص للقطط للتخلص من الديدان ومن كل الضرر الناتج عنها للقطط. وخاصة النزلات المعوية التي تجعل القطة غير قادرة على الحركة والتنقل وبها ضرر كبير للغاية على القطة. ويبلغ سعر قرص درونتال للقطط في مصر ما بين 60 وحتى 65 جنيه مصري تقريباً.

وهناك أداة يمكن إعطاء القطط بها هذا الدواء أو غيره من الأقراص. وهي أداة متوفرة في محلات بيع مستلزمات الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب وغيرها من الحيوانات بشكل عام.

تابعهل يمكن علاج داء القطط اثناء الحمل

x

السابق
علاج أمراض القطط بالاعشاب
التالي
علاج تساقط الشعر لدى القطط

اترك تعليقاً