الصحة و الطب

تجربتي مع الكيس الدهني في الرأس

المحتويات

تجربتي مع الكيس الدهني في الرأس هي تجربة أحد السيدات التي نوضحها لكم في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود. فإن الأكياس الدهنية هي مجموعة من الأكياس التي توجد تحت الجلد وهي من أشهر الأمراض الجلدية في الوقت الحالي. وتتكون تلك الأكياس في بعض تجمعات الدهون التي تكون عادة لونها أصفر وذو رائحة كريعة بشكل كبير. وتتسبب هذه الانتفاخات في الكثير من الأحيان في ألم شديد لمن تتواجد لديه.

تجربتي مع الكيس الدهني في الرأس
تجربتي مع الكيس الدهني في الرأس

ويظهر الكيس الدهني كثيراً في العين، لكنه أيضاً يظهر في الكثير من المناطق الأخرى في جسم الإنسان. مثل اليد والرقبة والرأس والقدم وغيرهم. وهو بشكل عام لا يتسبب في ضرر للجسم حسب تجربة الكثير من الناس. لكن يجب استشارة الطبيب المختص حين ظهور هذه الأكياس، والآن نوضح لكم تجربتي مع الكيس الدهني في الرأس حسب ما وردت من قبل أحد السيدات. بجانب علاج الكيس الدهني التي اتبعته هذه السيدة الفاضلة.

تابععلاج القطط من البرد

تجربتي مع الكيس الدهني في الرأس

حين الحديث عن تجربتي مع الكيس الدهني في الرأس ، فإن صاحبتها تقول أنها ظهر لديها كيس دهني في وقت ما. ولم يمر الكثير من الوقت حتى ذهبت إلى المستشفى لكي ترى ما هذا وكيفية التخلص منه. وبالفعل حصلت على أكثر من علاج الكيس الدهني في الرأس ما بين القطرة والمرهم. واختفى هذا الكيس الدهني بشكل سريع، لكنه ظهر من جديد في منطقة أخرى وأصبح مؤلم بشكل كبير عن المرة السابقة. وفي هذه المرة قررت أن لا تذهب إلى المستشفى وأن تقوم بـ علاج الكيس الدهني في الرأس من المنزل بوصفة بسيطة استخدمتها جدتها منذ زمن للتخلص منه.

فقامت بتقشير حبة واحدة فقط من الثوم وقسمتها قسمين، ثم فركت بها مكان الورم بحذر شديد للتخلص منه. واستمرت على الفرك لمدة دقيقتين وشعرت بحرق شديد في هذه المنطقة في وقت الفرك. ثم قامت بغسلها بشكل جيد وكررت هذه العملية مرة أخرى في اليوم التالي. وبالفعل اختفى هذا الكيس الدهني بشكل تدريجي ولم يظهر لديها من جديد.

تابعأعراض القطط المريضة

كيف اعرف الكيس الدهني من الورم

يمكن معرفة الكيس الدهني من الورم من خلال أعراض و أسباب تكوين الكيس الدهني. وأول هذه الأسباب الانسداد في قنوات الغدد الدهنية في الجسم، بجانب إصابة الشخص ببعض المشاكل الجلدية المختلفة من وقت لآخر. أيضاً الزيادة في كمية هرمون التستوستيرون الموجود في جسم الإنسان. ومن ضمن الأسباب حدوث زيادة في إنتاج الزهم في جسم الإنسان، وحدوث زيادة في الكتلة الدهنية بالجسم في وقت قصير من الزمن.

هذه الأسباب بينما الأعراض أولها ظهور بعض النتوئات الدائرية التي تتكون أسفل الجلد، وهي في العادة تظهر كثيراً في مناطق محددة منها الرقبة والرأس والوجه. أيضاً ظهور بعض الرؤوس السوداء الموجودة تحت الجلد، بجانب ظهور كيس يخرج منه إفرازات صفراء مع رائحة كريهة لهذه الإفرازات. وقد تكون هناك ندبة في فترة الطفولة والتي تؤدي إلى فرط في التصبغ بشكل كبير. ومن الممكن أن الكيس الدهني في جسم الإنسان يحمر ويتورم في بعض الأوقات حتى تكون هذه المنطقة طرية بشكل كبير، ومن الممكن أن يكون التهاب شديد في الجلد.

تابععلاج القطط من الترجيع

x

السابق
التخلص من الناموس بالبخور
التالي
طريقة رش البيت بالماء والملح المقروء فيه

اترك تعليقاً