الصحة و الطب

تجربتي مع الكيس الدهني في الظهر

المحتويات

تجربتي مع الكيس الدهني في الظهر هي تجربة لسيدة نشرتها عبر شبكة الإنترنت في الفترة الأخيرة. ونوضح لكم كل التفاصيل عنها في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود. فإن الأكياس الدهنية تظهر للكثير من الناس تحت الجلد في مناطق مختلفة. وهي من أشهر الأمراض الجلدية التي تكون عبارة عن تجمعات ذات اللون الأصفر. حيث تشبه هذه الأكياس الزيت السائل ويكون لها رائحة كريهة للغاية بسبب ما يخرج منها خاصة حين الضغط عليها. بجان الانتفاخ الناتج عنها، والذي يكون مؤلم في بعض الحالات، والبعض الآخر لا يتسبب الكيس الدهني في الألم.

لكن الكيس الدهني يظهر في مناطق مختلفة من الجسم في الكثير من الأحيان ومنها: العين، اليدين، القدمين، الرقبة. وبشكل عام لا تتسبب الأكياس الدهنية في أي ضرر على جسم الإنسان. لكن يجب عليه استشارة الطبيب المختص حين ظهور هذه الأكياس، خاصة للتأكد من أنها أكياس دهنية وليست أورام سرطانية خبيثة. والآن نوضح لكم ما ورد على الإنترنت تحت عنوان تجربتي مع الكيس الدهني في الظهر لأحد السيدات الفاضلات.

تجربتي مع الكيس الدهني في الظهر
تجربتي مع الكيس الدهني في الظهر

تابععلاج الكيس الدهنى فى الظهر بالأعشاب

تجربتي مع الكيس الدهني في الظهر

تحكي صاحبة هذه التجربة أن هناك كيس دهني ظهر لها في الظهر منذ فترة، وقد حصلت على الكثير من العلاجات وذهبت للطبيب للعلاج. وبالفعل تناولت الأدوية من ضمنها القطرة والمرهم واختفى الكيس الدهني مع مرور الوقت وتحسنت الأمور بالنسبة إليها. لكن تفاجئت أنه قد ظهر لديها كيس دهني جديد وتلك المرة كان مؤلم بعض الشيء ومزعج كثيراً أكثر من المرة السابقة. لكنها قررت أن لا تتوجه إلى الطبيب أو المركز العلاجي وأن تعالج الأمر بنفسها من خلال وصفة استخدمتها جدتها منذ زمن.

وتتمثل هذه الوصفة في تقشير الثوم ثم قسمها حبة من الثوم إلى نصفين وفرك بها مكان الورم والكيس الدهني. والاستمرار في هذا الأمر حتى دقيقتين على الأقل في كل مرة، مع العلم أنها شعرت ببعض الحرق في هذه المنطقة. وحين سألت عن السبب كانت الإجابة أنه أمر طبيعي للتخلص من الكيس الدهني بشكل كامل. ثم قامت بغسل المنطقة المصابة وكررت هذه العملية في اليوم التالي وهكذا حتى اختفى الكيس الدهني بشكل تدريجي. وبفضل الله عز وجل لم يظهر لديها من جديد، وتلك هي تجربتي مع الكيس الدهني في الظهر للأخت الفاضلة.

تابعتجربتي مع الكيس الدهني في العين

علاج الكيس الدهني بزيت الزيتون

يمكن علاج الكيس الدهني بزيت الزيتون بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، وهي جلب البعض من زيت الزيتون وقطعة قماش نظيفة. ويتم غمس تلك القطعة في الزيت ثم تمريرها برفق مكان الكيس الدهني وتكرار هذا الأمر عدم مرات خلال اليوم. وحتى وقت لا يقل عن خمسة عشر يوماً حتى يشفى الكيس الدهني بشكل كامل.

وهناك طريقة أخرى لـ علاج الكيس الدهني بالماء الفاتر ، وهي جلب مقدار كوب واحد من الماء الفاتر ووضعه في وعاء. ثم جلب قطعة قماش من القطن وتكون نظيفة بشكل كامل. وغمس هذه القطعة في الماء الفاتر وتمريرها على الكيس الدهني حتى عشرة دقائق. والاستمرار في الخطوات السابقة بضع مرات في اليوم الواحد وسوف تجد نتيجة رائعة حقاً تسر بها بشكل كبير.

تابعكيف اعرف الكيس الدهني من الورم

x

السابق
ما بعد عملية ازالة الكيس الدهني من العين
التالي
علاج امراض الدجاج بالاعشاب

اترك تعليقاً