التقنية

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط هي طريقة يتبعها الكثير من الهكر في الوقت الحالي لسحب المعلومات من الجهاز. خاصة أن موقع فيس بوك هو أفضل وأهم موقع تواصل اجتماعي في الوقت الحالي، وهو من المواقع الشهيرة بشكل كبير. والتي يزورها مجموعة كبيرة من الناس من مختلف الدول العربية والأجنبية على مدار اليوم. وتفوق هذا الموقع على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى الموجودة في الوقت الحالي. وأصبح منذ سنوات طويلة هو الوجهة الأمثل للتعرف على العديد من الأخبار في مختلف المجالات. والتواصل مع الكثير من الناس ما بين المعارف والأصدقاء والأقارب وغيرهم من كل مكان في العالم.

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط
اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

وارتبط موقع فيس بوك مع موقع انستجرام و تطبيق واتس آب و تطبيق ماسنجر بشكل كبير. مما جعل هناك أكثر من تطبيق يمكن استخدامه بواسطة الفيس بوك وبكل سهولة وأشهر هذه التطبيق هو تطبيق الصور الشهير انستقرام. ويجب الحذر الشديد من طريقة اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط المستخدمة من قبل الكثير من المخترقين. خاصة أنها طريقة سهلة لمن يقوم بتحميل الألعاب والصور والفيديوهات والملفات المختلفة حتى وإن كانت مجرد نصوص. ويتم وضع كود معين في الرابط ليقوم بسحب المعلومات مباشرة ومن ضمنها معلومات الفيس بوك وبيانات تسجيل الدخول. والآن نتعرف على طريقة اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط عبر موقعنا عرب وود.

تابعثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

هناك مجموعة كبيرة من الهكر والمخترقين يتمكنون من اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط المرسل للضحية. وتتم الطريقة بالشكل التالي: يتم إرسال ملف عبارة عن كود اختراق فيس بوك ، للضحية أو الشخص الي يريدون اختراقه بشكل عام. ويكون هذا الملف عبارة عن صورة أو فيديو أو نص أو ملف صوتي، لكنه لا يكون بالشكل المعتاد. بمعنى أن شكل الملف يكون مختلف بعض الشيء عن الشكل المعتاد للملفات. وحين الضغط عليه، يعمل الكود على تحويل ونقل المعلومات الموجودة في الجهاز للمخترق أو الهكر.

ولتجنب هذه الطريقة، يجب التدقيق في كل شيء قبل تنزيله من خلال الإنترنت والنظر جيداً للحجم والشكل الخاص بالملف. كما يجب عليك أن لا تضغط على أي ملف يصل إليك بشكل عشوائي عبر الفيس بوك أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

تابعكيف اخترق حساب فيس بوك من الهاتف ؟ طرق جديدة وشغالة اختراق فيس بوك 2021

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية هي طريقة أخرى مستخدمة بشكل كبير في الوقت الحالي من قبل الهكر والمخترقين. وتعمل هذه العمل بنفس الطريقة السابقة سواء برابط برنامج أو ملف، بل تعمل بطريقة الصفحات المشابهة أيضاً. حيث يتم إنشاء صفحة تشبه الصفحة الشخصية للضحية بشكل كبير، ثم مراسلة الفيس بوك والتوضيح أن هناك انتحال شخصية. وهنا يقوم الفيس بوك بالتحقيق في الأمر وقد يتمكن المخترق من الحصول على الصفحة بالفعل. ولتجنب الضرر من هذه الطريقة سواء بإغلاق الصفحة أو تحويلها لمن يتظلم حولها. يجب الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية عنك لنفسك وجعلها “أنا فقط”. أو جعلها “الأصدقاء” لكي يتعرف عليها أصدقائك فقط، وعدم قبول من لا تعرفه عبر الفيس بوك.

تابعكود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot

السابق
ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100
التالي
فتح اي حساب فيس بوك بثواني

اترك تعليقاً