التخطي إلى المحتوى

مسلسل قصر سوارنا الحلقة 6 الجزء الثالث مدبلج، تبدأ الحلقة 6 من مسلسل سورانا الجزء الثالث حيث تطلب ابا المزيد من الوقت حتى تتمكن من جمع المزيد من الأدلة، القاضي يوافق ويعلن تأجيل القضية، ثم يقوم دوشيانت ويقول لابا أن تشرب بعض الماء لأنها خائفة ومتوترة، بعدها يتحداها و ابا تخبره أنها سوف تنجح في جلب أدلة حتى تتمكن من إثبات برائة رانشود، ثم تخرج لتبحث عن كاران.

مسلسل قصر سوارنا الحلقة 6 الجزء الثالث مدبلج

فيمال يقول لرانشود أن عليه القلقل ويخبره أن كران يعرف الحقيقة، في جهة أخرى شايلي تقابل محامي دوشيانت وتتحدث معه حول إمكانية كسب القضية، في حين كاران  يجلس في المعبد ويتذكر ذكرياته مع ابا.

ابا ترجع للمنزل ولاتجد كاران في البيت، براتيبها تقولل ابا قامت بحماية هذا البيت حتى الان وأنها واثقة بها، جواكان يقول أنه أيضا يثق بها، وكاران يقول لنفسه أن ابا تحبه كثيرا ويفكر أن يجب عليه الحديث معها أولا.

شاهد أيضا:

تفاصيل نصية مسلسل قصر سوارنا الحلقة 6 الجزء الثالث مدبلج

مسلسل قصر سوارنا الحلقة 6 الجزء الثالث مدبلج، يقوم المفتش بإعطاء ورقة لرانشود فيها إعتراف بأنه من قتل دوشيانت ويوافق بيأس وإحباط عى التوقيع، ثم تأتي ابا وتحذره وتقول له ماذا تفعل، أنت لا تعلم ماسوف يحدث لك إن وقعت هذه الورقة، فيقول لها رانشود أنه قتل دوشيانت، وأن أكبر غلطة إقترفها هو زواجه منها، ويخبرها أنه سيعترف أمام القاضي أنه قتل دوشيانت، وتخبره ابا أنها تعرف أنه بريئ وتسأله لما يفعل ذالك.

مسلسل قصر سوارنا الحلقة 6 الجزء الثالث مدبلج، تأتي مكالمة تهديد أخرى وتتسائل من ذالك الشخص، ثم تتسائل إلى أين ذهب كاران وابا، كاران وابا يصلون لبيت دوشيانت ويخبر كاران ابا أنهما سوف يدخلان من النافذة وابا تدخل لكن على وشك ان تقع وكاران يمسك بها ويساعدها على الدخول ابا تفكر لما يخبئ كاران حبه عنها، بعد ذالك يرون ظلا في المنزل فيختبئان و كاران يقول أنه من الممكن أن يكون القاتل قد عاد للمنزل لإخفاء الأدلة.

كاران يضع يده على فم ابا لكي لا يسمع صوتها، وابا مجروحة بواسطة مسمار، وعندما يختفي أثر الشخص الذي كان بالمنزل، يلاحظ كاران الجرح علىت يد ابا، ثم يأخذها و يطلب من الخدم إحضار الأدوية لمداوات جرحها، مسلسل قصر سوارنا الحلقة 6 الجزء الثالث مدبلج.

تابعونا غدا مع أحداث جديدة مسلسل قصر سوارنا الحلقة 7 الجزء الثالث مدبلج، ومسلسل قصر سوارنا الحلقة 8 الجزء الثالث مدبلج، ومسلسل قصر سوارنا الحلقة 9 الجزء الثالث مدبلج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *