الصحة و الطب

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول نجد الكثير من النساء تبحث عنه عبر الإنترنت وهو من أفضل أنواع الكريمات لتفتيح المناطق الحساسة في الوقت الحالي. ويعمل هذا الكريم على إبراز صحة بشرة المناطق الحساسة، خاصة أن من أكثر المشاكل الشائعة التي تعاني منها الكثير من النساء. هي ظهور البقع من المناطق الداكنة والبقع في البشرة وخاصة في المناطق الحساسة. وهنا نبدأ الحديث عن كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول وأهم المعلومات عنه بشكل عام عبر موقعنا عرب وود.

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول
كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

تابعكريم للمناطق الحساسه للنساء

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

أول نوع كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول هو كريم الدوكين فورت. فهو يعمل على تفتيح المناطق الحساسة وهو من الكريمات سريعة المفعول، وهناك مجموعة من مميزات كريم الدوكين فورت. أولها أنه يعمل على تفتيح المناطق الحساسة بشكل آمن وبفاعلية كبيرة وهو الكريم المستخدم من قبل العديد من النساء في الوقت الحالي. حيث يلعب الدور الهام والقوي في التخلص من كل البقع الداكنة التي تظهر على البشرة من وقت لآخر. ويعمل على ترطيب الجلد والبشرة وعلى ترطيبها بشكل كبير، ويقضي على حب الشباب والكلف. وخاصة الناتج عن الولادة والحمل والنمش الغير مرغوب في وجوده بالبشرة.

ويعمل هذا النوع من الكريم على إخفاء آثار الحبوب من البشرة بعد أن يقوم بعلاج الحبوب نفسها بشكل قوي وفعال. وهو علاج مثالي من أجل التصبغات الجلدية الموجودة في اليدين والركبتين والكوعين والإبطين. ويجب استشارة طبيب مختص قبل استخدام كريم الدوكين فورت أو غيره، فهو يحتوي على مادة فعالة قوية على البشرة. وعن آراء العملاء حوله، فهي ما بين السلب والإيجاب، لكن بعضهم بل الكثير منهم أظهر الرضا عن نتيجة كريم الدوكين فورت.

وعن أسعار كريم الدوكين فورت لتفتيح المناطق الحساسة في الأسواق المصرية والسعودية. فهو في مصر يبلغ سعره حوالي 135 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية يبلغ سعر العلبة الواحدة من هذا الكريم حوالي 30.30 ريال سعودي.

تابع: افضل كريم لازالة اثار حب الشباب للبشره الدهنيه

كريم تريتوسبوت لتفتيح المناطق الحساسة

يعد كريم تريتوسبوت لتفتيح المناطق الحساسة هو نوع آخر من كريمات التبييض التي تستخدمها الكثير من النساء. ويعمل هذا الكريم على تبييض الاسمرار والمناطق الداكنة بالمناطق الحساسة عند الكثير من النساء. كما يعمل كعلاج لأجل التخلص من التهابات البشرة والحروق الجلدية. ويساعد كثيراً في تهدئة الجلد والبشرة وفي تفتيح المناطق الداكنة أو البقع بالجسم مثل الركب والأكواع وغيرها. ويعمل على تقشير الجلد بالمناطق الداكنة وعلى صفاء البشرة. لكن لا يجب استخدامه من دون استشارة طبية من طبيب مختص، فهو يحتوي على نسبة من الكورتيزون.

وعن كيفية استخدام كريم تريتوسبوت لتفتيح البشرة الحساسة ، فإنه يوصى بغسل الكريم من على البشرة في اليوم الأول. وخاصة بعد نصف ساعة فقط من استخدام هذا الكريم على البشرة، ثم زيادة الوقت لساعة يومياً ونستمر على ذلك حتى 6 ساعات. وقد أظهر بعض العملاء الرضاء عن النتيجة الفعالة والسريعة من هذا الكريم وأنه مثالي من أجل التبييض. ويبلغ سعر كريم تريتوسبوت لتفتيح المناطق الحساسة في الصيدليات المصرية حوالي 12 جنيه مصري تقريباً.

تابعافضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة بالصور مضمون وسريع المفعول

x

السابق
كريم للمناطق الحساسه للنساء
التالي
كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

اترك تعليقاً