التخطي إلى المحتوى

في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 5 سنتعرف على العديد من الأحداث المشوقة التي سوف تقع مع ابهي وبراجيا، وخلال هذه الحلقة سيتم كشف حقيقة أن جدة ابهي هي من تدعم براجيا وتساعدها. وكما عودناكم على موقع عرب وود ألا نعودكم تابعونا معنا ملخص وأحداث الحلقة 5 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج على قناة زي ألوان.

تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 5 حيث أبهي يقول أنا حقا اسف لذلك التى كنت في انتظارها كانت تنتظر المال وليس انا. ابهى يعطى براجيا كتاب مذاكرتها لكى تقراءها.براجيا تقرائها و تقراء كل ما كتبها عنها و انها كان ينتظرها لحتى تعود و انه بانتظارها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 5.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 5 حلقة اليوم الثلاثاء 2-4-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم الحلقة 5 ابهى يقول إن هذه الرسالة كانت أملا له في أن تعود يوما ما. وقال انه يقرأ هذه الرسالة في مرات عديده ان هذه المذاكرات كانت صديقه لى عندما لم تكونى موجوده هنا انا كتبت فيها كل ما يقوله قلبى لى لماذا عدتى.

براجيا تقول انا اتيتى من اجل اموالى و انا لا افكر بك مطلقا.ابهى يقول اذا انا من الان ساكراهك و قصتنا ستنتىهى بكرهنا لبعض ان الكراهيه فى قلبى ستكون اكثر من الحب الذى كنت احبها لكى انا سوف اخرب لكى حياتك سوف ارجع كل شى لى انا اسمى ابهشيك ميهرا.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 5، ابهى يذهب.براجيا تنهار و تبكى و تقول لماذا لا تفهم يا ابهى انى افعل كل هذا من اجلك فقط.ياتى احدا من ورائها و يضع يديها على راسها انا أستطيع أن أشارك آلامي مع أي شخص، وأريد أن أقول الحقيقة له. تاتي الجده وتضع يدها علي كتفها وتقول لها انا امعك يا براجيا يجب ان نستمر ما نحن فيه.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 5
مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 5

تفاصيل الحلقة 5 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج2

يظهر فلاش باك عندما ذهبت الجده للمستشفي ووجدت براجيا انقذتها براجيا تسالها لماذا انقذتها فتقول لها لانها لا تستطيع ان تعيش بدونها وبانقاذها لبراجيا قد انقذت ثلاثه اشخاص . الجده وبراجيا وابهي

في الفلاش باك الممرضه بتقول للجده ان براجيا ماتت لكنها تبكي وتقول لبراجيا ان تفيق . براجيا تتحرك وينادوا الطبيب ويقول انها معجزه . الجده تعطيها مياه .وتسالها عن الحادث .وتقول لها انها ستبلغ ابهي لكن براجيا ترفض ان تجعلها تقول لابهي شيء في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 5.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 5، براجيا تخبرا لجده عن ان تانو ليست حامل من ابهي وان اليا تخون ابهي وتريد له الدمار .ينتهي الفلاش والجد هتقول لبراجيا ان جيد ان تانو لم تتزوج من ابهي بسببك . الجده تقول انها ستعاقب اليا علي افعالها تستمر الجده في حديثها الي براجيا بينما تستمر براجيا في البكاء.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 5 يظهر فلاش باك اخر حول اتفاق الجده مع براجيا عن الاموال وانقاذها لابهي .. الجده تطلب من براجيا ان لا تيأس وان تستمر..وفي وقت لاحق ابهي يعود لغرفته . براجيا تنظر له بينما هو جالس علي المكتب ولم ينظر له ابهي في حاله سيئه للغايه وبراجيا تبكي عندما تراه بهذه الحاله . ابهي يقول لها ان تضع يدها علي راسه حتي ينام.

تاتي براجيا وتنفذ طلبه وطبعا ابهي سكران ويقول لها انها احسن زوجه بالعالم . براجيا تاخذه لسريره وعلي وشك ان يسقط لكنها تمسكه وتجعله ينام علي سريره وتخلع له الحذاء . ومن ناحيه اخري اليا تسال عن الخدم فتقول لها براجيا نها جعلت يغادرون لتقليل التكاليف وتطلب من اليا تحضير الفطار ومن تانو غسل الاواني.


مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 1 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقه الاخيره مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقه الاولى مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج

سارلا تصلي وتسال الرب ماذا اصاب براجيا .براجيا تقول لميتالي غسل الملابس ومن راج رعايه الاطفال .وتيجي عليها ان تنظيف المنزل . الجده تقول لها ان المال علها مجنونه . وفي وقت لاحق .براجيا تتظاهر انها بتقرأ في الصحيفه وابهي بيستيقظ ويقول لها ما الذي جعلني انام علي السرير . فتقول انا . فيسالها من غير تيابي فتطلب منه ان يشرب القهوه في القلب هو القلب كله 2 حلقة يوم الثلاثاء.

لكنه يتناولها ويجد طعمها مر فتقول له انها قللت السكر من اجل تخفيض التكاليف وتحسين الصحه . وتطلب من ان يستعد خلال 10 دقايق والا هتروح عليه وجبه الافطار . تانو تقول ان براجيا لم تعد تهتم انها حامل . يقول راج لها ان تتحمل هزيمه صغيره من اجل تحقيق مكاسب كبيره .براديا تسمع تانو واليا وهم يقولون انهم يريدون استأجار محامي .. لكن لديهم مشكله وهي انهم لا يمتلكون مال، إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 5، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 6 ليوم الأربعاء 14-6-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود وكذلك الحلقة 7 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله قريبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *