الصحة و الطب

كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

المحتويات

كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة نتعرف عليه وعلى أبرز المعلومات عنه في المقال عبر موقعنا عرب وود. حيث تتعرض المناطق الحساسة في الكثير من الأحيان إلى مشاكل الاسمرار وخاصة عند النساء. وهو ما يؤدي إلى تكون الفطريات من وقت لآخر وينتج عنها ظهور اسمرار شديد في تلك المناطق. وتريد الكثير من النساء أن تتخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي وتنظيف هذه المناطق باستمرار. وهي وظيفة كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة الذي نتعرف عليه في المقال.

كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة
كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

تابعكريم bepanthen للمنطقة الحساسة

كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

يعد كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة هو أحد كريمات التبييض التي تستخدمها الكثير من النساء. وهو مثالي وفعال في التخلص من اثار الاسمرار في البشرة وخاصة في الأماكن الحساسة. حيث يحتوي على مكونات قادرة على إزالة البقع من الجلد. ويعمل هذا الكريم على التقليل من إنتاج مادة الميلانين التي تتسبب في تلون البشرة وإصابتها باللون الداكن في أوقات كثيرة. وقد أشادت الكثير من النساء بهذا الكريم بعد تجربته. فإن كريم minov له العديد من المميزات من ضمنها:

أنه قادر على التخلص من مشاكل البقع الداكنة في البشرة ويزيل اماكن الاسمرار من البشرة بشكل قوي وفعال. كما يعمل على السيطرة على إنتاج وإفراز الميلانين الذي يؤدي لاسمرار البشرة كثيراً. ويقضي على كل الفطريات التي تتسبب في تكون البقع الداكنة وفي التهاب البشرة. كما يساعد في التخلص من طبقات الجلد الميت في المناطق الحساسة ويحفز الجلد لظهور طبقة جديدة منه. وهو علاج مثالي وفعال للمناطق الحساسة والإبط وغيرهم بشكل عام.

تابعافضل كريم لازالة اثار حب الشباب للبشره الدهنيه

موانع استعمال كريم minov

لا يجب استعمال كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة من مرضى الحساسة ضد مكوناته أو ضد المادة الفعالة به. ويجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه وخاصة من النساء في فترة الحمل أو في فترة الرضاعة الطبيعية. ولا يجب وضع الكريم على الجروح القطعية العميقة فهو يتسبب في ضرر بالغ في هذا الوقت. والحذر الشديد من استخدام الكريم لمن يعاني من مشاكل جلدية ومن ضمنها الاكزيما. ولا يجب استخدام الكريم على الحبوب الحية، فهو قد يتسبب في التهابها أو زيادة التهابها.

كيفية استخدام كريم minov

يجب استخدام هذا الكريم بالطريقة الصحيحة لتجنب الأضرار منه، والأفضل أن لا يتم استخدامه إلا بعد استشارة الطبيب المختص. كما يجب على من يستخدمه تنظيف البشرة في البداية بشكل جيد عن طريق الماء الدافئ للتخلص من آثار العرق. ثم تقوم السيدة بإفراغ البعض من هذا الكريم على يديها والقيام بتدليك المنطقة الحساسة أو الماكن الذي تريده بشكل دائري. ثم تنتظر وقت ما بين عشرون وحتى ثلاثون دقيقة حتى يتم تنظيف بقايا هذا الكريم بشكل كامل. والحذر كل الحذر من التعرض لأشعة الشمس حين استخدام هذا الكريم. كما ينصح الأطباء باستعمال هذا الكريم مساءً حتى تضمن السيدات النتيجة الإيجابية منه.

سعر كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

يختلف سعر كريم minov من بلد لآخر سواء كان بلد عربي أو أجنبي، وفي العادة تكون العبوة من الكريم في الصيدليات بمقدار 120 مل، ولا يستقر السوق لاستقرار سعر هذا الكريم، لكنه في الغالب بجمهورية مصر العربية يصل سعره إلى 98 جنيه مصري تقريباً.

تابعكريم للمناطق الحساسه للنساء

x

السابق
علاج الإسهال عند الرضع 3 شهور
التالي
علاج الإسهال عند الرضع 7 شهور

اترك تعليقاً