الصحة و الطب

whitening cream كريم للمناطق الحساسة

whitening cream كريم للمناطق الحساسة هو أحد كريمات التبييض أو تفتيح المنطقة الحساسة التي تبحث عنها الكثير من السيدات والفتيات عبر الإنترنت. ونتعرف على اثنين من أفضل كريمات تفتيح المنطقة الحساسة في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود. خاصة أن هناك الكثير من المشاكل التي تواجه السيدات في بشرتهن، وخاصة الاسمرار والغمقان في المنطقة الحساسة وفي منطقة البكيني أو أسفل الظهر والبطن. فإن هذه المنطقة كثيراً ما تكون معرفة للالتهابات والحساسية في الكثير من الأحيان.

whitening cream كريم للمناطق الحساسة
whitening cream كريم للمناطق الحساسة

وقد تأخذ عملية تبييض وتفتيح المنطقة الحساسة بعض الوقت الذي يكون طويل بعض الشيء. وهناك أوقات يحتاج فيها السيدات والفتيات بشكل خاص إلى المفعول السريع، مثل أن تكون الفتاة زفافها في وقت قريب. ولهذا تبحث عن الطرق الفعالة لتفتيح المناطق الحساسة في وقت قليل مثل أيام أو أسابيع. ونتعرف في المقال على أفضل كريمات تفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية. بجانب طريقة عمل كريمات تفتيح البشرة وأهم هذه الكريمات whitening cream كريم للمناطق الحساسة.

تابعكريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

كيفية عمل كريمات تفتيح البشرة

مستحضرات تفتيح البشرة ومن ضمنها الكريمات تحتوي على مكون نشط أو مجموعة من المكونات النشطة. حيث تعمل هذه المكونات على التقليل من كمية إفراز وإنتاج صبغة الميلانين في الجلد. فإن هذه الصبغة هي المسؤولة عن إعطاء اللون للجلد وكلما زادت كان اسمرار الجلد أكبر. وتشمل التقنيات الرئيسية المستخدمة في تفتيح البشرة والعلج بالليزر بجانب كريمات تفتيح البشرة. وهناك مجموعة من الكريمات التي يمكن استخدامها دون وصفة طبية، بجانب بعض الكريمات الأخرى التي يجب استشارة الطبيب قبل استخدامها. خاصة من يكون لها آثار جانبية خطيرة وبعض الحالات من الصعب أن تستخدم هذه الكريمات.

تابعكريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

whitening cream كريم للمناطق الحساسة

هناك الكثير من كريمات تفتيح البشرة أو كريمات تبييض المنطقة الحساسة التي تبحث عنها الكثير من السيدات. ومن ضمنها whitening cream كريم للمناطق الحساسة المعروف باسم أزافيا Asavea. ومن الممكن استخدام هذا الكريم في مناطق مختلفة من ضمنها المناطق الحساسة والمرفقين والظهر والركبتين وغيرهم. ويحتوي هذا الكريم على فحم البامبو والجلسرين وعلى الكولاجين. كما يعمل هذا الكريم على ترطيب وتفتيح البشرة بشكل كبير وعلى جعلها صحية ومشرقة. بجانب إزالة كل الأوساخ والروائح الكريهة ومنع البكتيريا الجديدة من التكون في البشرة بشكل نهائي. لكن الحذر لأصحاب البشرة الحساسة ولا يجب عليها استخدام هذا الكريم على الفخذين بشكل نهائي للضرر منه.

النوع الثاني من whitening cream كريم للمناطق الحساسة هو كريم شهير يعرف باسم دايفن Divine Derriere. ويحتوي هذا الكريم على مجموعة من المكونات الطبيعية والمكونات النباتية. مثل حمض الكوجيك وحمض ألفا هيدروكسي وحمض اللاكتيك، وهو آمن بشكل كبير للاستخدام مما يميزه عن غيره من كريمات تفتيح المنطقة الحساسة. فهو عبارة عن جيل يعمل على تفتيح البشرة ومخصص من أجل تفتيح المناطق الحساسة مثل المهبل ومنطقة الشرج والإبطين والوجه واليدين والركبتين وغيرهم.

وتعمل المكونات النباتية في هذا الكريم على تهدئة البشرة وعلى التحسن الواضع سواء في البشرة الغير مستوية في اللون أو البشرة الباهتة. لكنه قد يكون غير مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، وهو ربما لا يؤدي إلى النتيجة التي تريدها السيدات.

تابعافضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة بالصور مضمون وسريع المفعول

السابق
سعر كريم افوكوين النهدي
التالي
دعاء الضيق والاكتئاب والخوف

اترك تعليقاً