الصحة و الطب

كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه

المحتويات

كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه ربما تكون من أكثر كريمات التبييض أو كريمات التفتيح التي تبحث عنها السيدات عبر الإنترنت في الوقت الحالي. خاصة عبر موقع البحث جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. والمنتشرة بشكل كبير في الوقت الحالي وأصبح الجميع يزورها بشكل مستمر. فمن أكبر مشاكل البشرة التي تواجه عدد كبير من السيدات، هي حدوث غمقان أو اسمرار في البشرة وفي مختلف المناطق بالجسم. وبشكل خاص يحدث هذا الاسمرار في المنطقة الحساسة أو منطقة البيكيني كما هي معروفة بالنسبة للعديد من السيدات.

كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه
كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه

والسبب في ذلك أن المنطقة الحساسة كثيراً ما تكون عرضه لأمور مختلفة من ضمنها الحساسية والالتهابات وغيرها. ومن الممكن تأخذ عملية التفتيح والتبييض بعض الوقت وربما يطول الأمر بعض الشيء. وهناك الكثير من الأشخاص يكونوا مقبلين على الزواج في وقت قريب وخاصة الفتيات بالطبع. وهنا تبدأ الفتاة في البحث عن طريقة قوية وفعالة من أجل تفتيح المناطق الحساسة أو منطقة البكيني في وقت يبدأ من أيام ولا يزيد عن أسابيع. وهنا تلجأ كل منهم إلى مجموعة من أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه. فهي كريمات فعالة وتستخدم الجميع، ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على مجموعة من أسماء هذه الكريمات وتفاصيل عن البعض منها.

تابعكريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه

ذكرنا لكم من قبل أن كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه تعمل على تبييض وتفتيح المنطقة الحساسة في وقت قليل على عكس العمليات. وأنها تستخدم من قبل العديد من السيدات والفتيات في الوقت الحالي، وحين وضع قائمة بها عشرة أنواع من هذه الكريمات تكون بهذا الشكل:

  • ACM Depiwhite Whitening Body Milk Lotion
  • Beesline Whitening Sensitive Zone Cream
  • Bioderma Pigmentbio Sensitive Areas
  • Cleo Fem Whitening Intimate Serum
  • Biobalance Body Whitening Cream
  • Topicrem Corrective Night Cream
  • Kolagra Bikini Whitening Cream
  • Isis Bodytone reveal Cream
  • Arthenia Lightening Cream
  • Starville Whitening Cream

تابعكريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

كريم تفتيح المناطق الحساسة دايفن Divine Derriere

يعد كريم دايفن واحد من أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه في الوقت الحالي. حيث يحتوي هذا الكريم على مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية والنباتية ومن ضمنها: حمض ألفا هيدروكسي. بجانب حمض اللاكتيك وحمض الكوجيك، وأهم ما يميز كريم دايفن أنه آمن بشكل كبير وصالح للاستخدام في العديد من الحالات. فهو في الأصل عبارة عن جيل يعمل على تفتيح وتبييض البشرة بشكل كبير. وهو مخصص من أجل تفتيح المناطق الحساسة والمهبل والإبطين ومنطقة الشرج، بجانب الوجه واليدين والركبتين. وتعمل مكونات الكريمات على تهدئة البشرة بشكل كبير وعلى تحسن واضح في البشرة الباهتة وغير المستوية. لكنه غير مناسب لأصحاب البشرة الحساسة ولا يؤدي إلى النتائج المرجوة بالنسبة إليهم.

كريم ايل بوب لتفتيح المنطقة الحساسة

نوع آخر من كريمات تفتيح الأماكن الحساسه من الصيدليه هو كريم ايل بوب Elbbub. حيث يستخدم هذا الكريم في تفتيح المناطق الحساسة بشكل قوي وفعال ومنها منطقة الإبطين والساقين والمرفقين والرقبة. ويجعل الفتاة أو السيدة تحصل على مظهر بشرة أكثر إشراقاً. وهو مناسب كل أنواع البشرة والأفضل أنه لا يوجد له آثار جانبية.

تابع: كريم للمناطق الحساسه للنساء

x

السابق
افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول
التالي
كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات

اترك تعليقاً