الصحة و الطب

كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات

المحتويات

كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات هو ليس كريم واحد بل اثنين. ونتعرف في فقرات المقال على أهم المعلومات عنهم والتفاصيل الخاصة بهم عبر موقعنا عرب وود. خاصة أن المناطق الحساسة من المناطق المهمة جداً في جسم كل امرأة وحتى الرجال. لكن على عكس الرجال تهتم الكثير من السيدات بهذه المنطقة وبأنواع الكريم المختلفة من أجل تفتيحها. فهي تصاب باسمرار في الكثير من الأحيان وهو أمر غير جيد بالنسبة للنساء وخاصة المتزوجات. فهم يريدون تفتيح هذه المنطقة والمناطق الأخرى مثل الإبط والمرفقين والوجه وغيرها من الأماكن بشكل عام.

كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات
كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات

وهناك العديد من كريمات تبييض المنطقة الحساسة الموجودة في الصيدليات المختلفة. والتي تعمل على تفتيح هذه المنطقة وإزالة كل الاسمرار والغمقان بها بجانب تقشير الجلد الميت. ومن السهل شراء كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات أو غيره من كريمات التبييض بشكل عام. فإن هذه المنطقة يحدث بها اسمرار وغمقان بجانب وجود رائحة كريهة بها من وقت لآخر. وهناك بعض الأسباب التي تتسبب في ظهور الاسمرار ومشاكل أخرى. ونتعرف عليها بشكل كامل وعلى أهم المعلومات عن كريمات تفتيح المنطقة الحساسة بشكل عام.

تابعافضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

اسباب ظهور اسمرار المناطق الحساسة

هناك مجموعة من اسباب ظهور الاسمرار في المناطق الحساسة وأولها هو الاحتكاك. وهو أمر طبيعي يحدث في الكثير من الأحيان، بجانب لبس الملابس الغير قطنية وعدم تجفيف هذه المنطقة من الماء بها. أيضاً عدم استخدام اسكربات الخاصة بتقشير الجلد الميت، ومزيل العرق. وكذلك استخدام الكريمات من أجل إزالة الشعر من هذه المنطقة.

تابع: كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه

كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات

هناك أكثر من نوع من كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات. النوع الأول منهم هو كريم FOLDE cream. وهو كريم موجود ومتوفر في كل الصيدليات ويبلغ سعره حوالي 75 جنيه مصري. ومن حيث الجودة فهو كريم ممتاز بمكونات طبيعية يمكنه تفتيح المناطق الحساسة. ويجب القيام باستخدام هذا الكريم قبل النوم في الظلام حتى لا يزيد الاسمرار. مع تجنب ذلك لعدم التقليل من الفاعلية. ويتم استخدام هذا الريم مرتين يومياً، مع استخدام اسكراب طبيعي أو طبي للمناطق الحساسة قبل استخدام هذا الكريم. ثم غسله بالماء الدافئ وتجفيف هذه المنطقة من أي ماء موجود بها. وأخيراً يجب استخدام الكريم على مكان نظيف وجاف بالكامل من دون أي ماء به، مع استخدام طبقة خفيفة منه.

هناك نوع من كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات أو خلطة مستخدمة. وهي عبارة عن كريم GLYSOLID.Carbamide. فإن هذه الأنواع من الكريمات متوفرة في الصيدليات بشكل كبير، الأول سعره حوالي 19 جنيه والثاني حوالي 9 جنيه مصري. وكل منهم ذو مكونات طبيعية ومرطب ومقشر يعمل على تفتيح المناطق الحساسة في خلال شهر أو شهرين ليس لأكثر. يجب القيام بإحضار عبوة نظيفة ومعقمة وإضافة بها كل كمية ثنائي الكريم ثم إضافة إليهم ملعقة كبيرة من بودرة الأطفال. ومزجهم ثم تغطيتهم، واستخدام هذا الكريم قبل النوم في الظلام بطبقة خفيفة. ومن الضروري للغاية أن يتم ترطيب المنطقة الحساسة من خلال نوع كريم يعرف باسم فلود

تابعكريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

x

السابق
كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه
التالي
كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

اترك تعليقاً