الصحة و الطب

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

المحتويات

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي ، هو نوع من الكريم نتعرف عليه في المقال عبر موقعنا عرب وود. خاصة في ظل البحث المستمر عنه عبر الإنترنت من قبل الفتيات والسيدات في الفترة الأخيرة. والسبب في ذلك الاسمرار والغمقان المستمر الذي يحدث عند النساء من وقت لآخر وهي مشكلة كبيرة يواجهها الجميع من النساء. وتريد كل منهم التعرف على تجارب السيدات والفتيات الأخرى في هذه المشكلة من أجل حلها. والتعرف على افضل انوع كريمات تبييض المنطقة الحساسة أو كريمات التفتيح المتوفرة في العديد من الصيدليات في كل مكان بشكل عام.

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي
كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

ومن حيث التجربة حكت أكثر من فتاة عن هذا الأمر، فقد قالت فتاة تبلغ من العمر 22 عاماً. أنها كانت على وشك الزواج، لكن المنطقة الحساسة لديها كانت غامقة جداً. وقد تعبت من التجارب حتى استخدمت خلطة ما بين نوعين من الكريم. الأول منهم هو كريم diprosone والثاني منهم هو كريم الدوكين ، وقامت باستخدامهم ليلاً. قبل أن تستخدم غسول البيتادين بعد غسل المنطقة الحساسة وتجفيفها من الماء بشكل جيد. كما ارتدت الفتاة ملابس قطنية مع الاستحمام اليومي، واستمرت على ذلك حتى شهر كامل. وكانت النتيجة مميزة للغاية وكما كانت تتوقع بل تفوق ذلك أيضاً.

تابعافضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي: هذا النوع من الكريم يعرف باسم كريم ايفاغلوس. حيث يعمل على تفتيح المناطق الحساسة بشكل مميز جداً، بشكل عام يعمل على تفتيح الجسم والبشرة والجلد. حيث يقضي هذا الكريم على كل الرؤوس السوداء والبقع التي توجد في الجسم. كما يعمل الكريم على تنعيم وترطيب البشرة بشكل كبير، وهو آمن بسبب مكوناته، فإن مكونات هذا الكريم طبيعية بنسبة 100%. ويتم استخدامه حتى أسبوع كامل حتى تحصل الفتاة أو السيدة على النتيجة المطلوبة. ويعتبر هذا الكريم حل مثالي من أجل تفتيح المنطقة الحساسة، خاصة أنه يحتوي على الفيتامينات. لكن يجب الحذر من الإفراط في استخدامه حتى لا يتسبب في أضرار بالبشرة والجسم.

تابعكريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

يم تفتيح المناطق الحساسة بالليزر بشكل مميز جداً في الوقت الحالي، حيث أصبحت تقنية الليزر من التقنيات الحديثة. والتي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة بشكل كبير، لكن يجب القول أن الليزر لا يقوم بهذه المهمة بشكل مباشر، بل يعمل على إزالة الشعر. وهو العامل الأكبر الذي يؤدي إلى الغمقان والاسمرار في المنطقة الحساسة كلما ينمو ومن وقت لآخر. خاصة أن كثافة الشعر تتسبب في العرق ثم الإصابة بالطفح الجلدي ثم الالتهابات وغيرها. وبالتالي فإن ترك شعر المنطقة الحساسة يؤدي إلى اسمرار ملحوظ.

كما يتم استخدام الليزر بهدف إزالة الشعر لأنه تقنية حديثة وسهلة ومريحة في نفس الوقت. ويمكن استخدامه بداية من عمر 15 عاماً، وهو العمر الذي يظهر به الشعر. وهناك عدد من أنواع الليزر التي تستخدم في ازالة الشعر حسب نوع البشرة. النوع الأول منهم هو الليزر الأحمر Ruby Laser. وهناك نوع ثاني منه يعرف باسم ليزر كريسوبيريل Alexandrite Laser. والنوع الثالث منه هو ليزر ثنائي Diode Laser. بينما النوع الرابع والأخير هو الليزر الترددي المكثف IPL.

تابعكريم للمناطق الحساسه للنساء

x

السابق
كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات
التالي
تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة

اترك تعليقاً