التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الحلقة 101، تبدأ الحلقة 101 من مسلسل ومن الحب ماقتل بكافيا تكلم تانيا و تطلب لقاءها فتخرج و راجيني تخبر سوارا بأنها خرجت فتعمها بانها وصلت و سوارا تلحق بها فتصل الى بيت والد تانيا القديم، وقبل مواصلة ومن الحب ماقتل الحلقة 101، سجلو إسم موقعنا “عرب وود”، لتعودو لاحقا عبر محرك البحث جوجل للإطلاع على جديد الأحداث النصية من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، ومن الحب ماقتل الحلقة 101.

ومن الحب ماقتل الحلقة 101 الجزء الثاني اليوم الاحد

نواصل أحداث ومن الحب ماقتل الحلقة 101، حيث في البيت القديم يظهر ان تانيا و كافيا بدلتا اسمائهن و هما طفلتين في السجن لذلك اصبحت كافيا هي تانيا و تانيا هي كافيا ثم تقوم كافيا اي تانيا الاصلية بقتل تانيا و طعنها و تهرب فتدخل سوارا و تراها و تانيا تخبرها انها هي كافيا و تلك تانيا تخبرها الحقيقة قبل موتها،ثم تخبر سوارا راجيني بما حدث.

ومن الحب ماقتل الحلقة 101، سوار و راجيني يضعون خطة ممتازة و عندما يسمعها والداهما يرفضونها، راجيني و سوارا تقنعانيهما فيهرب الجميع و راجيني و سوارا من البيت قبل وصول بارفاتي التي لن تسمح لهم ابدا بالذهاب.
راجيني و سوارا تتجهان نحو مركز الشرطة لزيارة سانسكار و لاكش المسجونين وقد جاءا ببعض الحلويات فيأخذهم الشرطي و يفتشهم جيدا فتدخل الاختان لزيارة سانسكار ولاكش.

احداث ومن الحب ماقتل الحلقة 101 الجزء الثاني

تضع سوارا قطعة من الحلو على الارض و تشعلها فينتشر الدخان بكل مكان و في هذه اللحظة قبل أن تأتي الشرطة يحدث شيء غريب بين سانسكار و راجيني حيث يبدلان ملابسهم و تبدأ الشرطة بنقل كل السجناء الي الخارج، تأخذ الشرطة سانسكار لكنه كان يضع على رأسه غطاءا يخفي وجهه، ثم تخرج راجيني و سوارا، لكن راجيني تخفي وجهها بالشال بسبب عدم استطاعتها تتنفس.

لاحقا
يظهر ان راجيني ارتدت ملابس سانسكار و سانسكار ارتدى ملابس راجيني و الآن سانسكار مع سوارا خارج السجن و راجيني مع لاكش في الحبس الذي لا يعلم ماذا حدث.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل الحلقة 101 الجزء الثاني، راجيني تجلس على الارض بجانب لاكش و رأسها على الأرض لاكش يتحدث معها باعتقاده انها سانسكار و يتحدث بندم و يقول انه اخطئ كثيرا بحق عائلته و بحق المرأة التي عشقته اكتر من أي شيء بحياتها و فعلت المستحيل لتصل إليه، راجيني تبدأ في رفع رأسها و هي تبكي و هو لا يراها ثم تقف و هو يأتي و يبكي و يكمل كلامه و يضع رأسه علي كتفها و يبكي و يتحدث عنها و عن ظلمه لها و ان مقابل حبها له هو خانها وأهانها جدا و راجيني تزيل دموعها و تسترجع قوتها و تلتفت ليراها فينصدم عندما يري أنها راجيني.

فيقول راج… و قبل ان يكمل الكلمة تمنعه راجيني و تضع يديها على فمه ليخرسثم يجلسان حتى لا تراهما الشرطة و ينظر إليها مصدومت فتبدأ في شرح الذي حدث و كيف تبادلت الادوار مع سانسكار.

و يبدأ هناك لاكش بالاعتذار منها لكنها تقول لا داعي لهذا لأنه كان يريد الانتقام منها وانها مجرد غلطة و هي ايضا أخطأت، و تقول له انت لم تحبني ابدا و انا لم أتفهم هذا و هو ينظر لها بحزن و انا الان أشعر أن علي دين يجب أن اوفيه، و راجيني و لاكي يضعنا يديهما مع بعض و يقول أنه خسر كل شيء حتى هي، يبكي و يلتفت و و راجيني ترفع يديها و تحاول أن تهدئه، فتبكي لأنه يبكي و تحاول أن تقترب يديها منه لتطبطب عليهلكنها تتراجع.

مشاهدة احداث الحلقة 101 ومن الحب ماقتل 2 حلقة اليوم الاحد

سانسكار و سوارا يتحدثان الى بعضهما البعض و سانسكار الحزين جدا على راجيني يذهب مع سوارا الى المنزل. تحضنه امه و انوبرونا و يتحدث معهم و بهذا الوقت تأتي بارفاتي و تسمع صوته لكن لا تراه فتنادي على سوارا و يندم الجميع بوجودها فيأخذون سانسكار بعيدا قبل أن تراه و تذهب سوارا لبارفاتي و تتعامل معها بطبيعية جدا و لكن جدتها تسألها عن الصوت الذي سمعته فتقول سوارا انه خادم جديد و لكن بارفاتي شاكة جدا و تقول للجميع أن يبعدوا راجيني عن خطتهم.
راجيني تفك خيطا مقدسا من يديها و تربطه على يد لاكش النادم جدا على تصرفاته معها، يتذكر عندما تزوج كافيا من قبل و راجيني ترجته الا يتركها لكنه لم يستمع لها و تزوج كافيا فيبكي، و يحاول لاكش أن يحسن التصرف مع راجيني و أن يساعدها و يتحدث معها بلطف لكنها تمنعه.
سوارا و سانسكار يذهبان لبيت والدي تانيا القديم .

ومن الحب ماقتل الحلقة 101 دخول راجيني السجل بدل لاكش

حلقة الاحد ومن الحب ماقتل الحلقة 101 الجزء الثاني، ثانية هناك سوارا تدخل و تبحث عن تانيا التي هي في الاصل كافيا بينما سانسكار يبحث في البيت عن أي أدلة و سوارا ترى تانيا مع اخيها و تحاول ان تلتقط صورة كدليل لكن رجلها تنجرح فتفشل فتخرج، تانيا (كافيا) ترى دم علي الأرض و تبحث مع اخوها لكن لا يجدون أي شخص.
ثم ترى من الباب سوارا في الخارج و تخبر اخوها ثم تذهب و تفتح باب اخر و تمسك سوارا و تخنقها لكن سوارا تمسك عصا و تضربها و تفقدها وعيها، اخ تانيا يفتح الباب فيخرج لقتل سوارا لكن سوارا تضربه بالعصا فنفقد وعي ايضا ثم تلقيه بالداخل و تغلق عليهما كليهما لا يهربا.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، تذهب سوارا الى سانسكار و تخبره بما فعلته و تطلب منه الاختباء لأنها اتصلت بالشرطة، تصل الشرطة و تجد اخ كافيا يشاهد التلفاز فينكر وجود اختهه ويأمر الظابط أن بتفتيش البيت و بالفعل يفتشونه و لا يجدون شيئا فيقول بالطبع فكيف ستجدونها و هي ميتة، وتقول سوارا لا تكذب فهي حية و تجعلهم يرون صورة التطقتها سوارا لهم بهاتفها فيقول أنها قديمة و الدليل انه الآن لا يرتدي تلك الملابس فتصدقه الشرطة و تغادر و بعد مغادرتهم يرى اخته فوق و يسقط دمها وقد اخفاها بمكان فوق الباب لا يظهر ابدا.

شاهدو أيضا:

دخول راجيني السجن، وكافيا تحاول قتل لاكشي، لكن تقتل راجيني (لن تموت) في قادم الاحداث

ومن الحب ماقتل الحلقة 101 الجزء الثاني، سورا تخرج الى سانسكار و هي غاضبة من الذي حدث و تانيا و اخوها يهربون، وسوارا تعود مع سانسكار و يروا الدم الذي سقط من كافيا على الحائط و يعرفون المكان الذي كانت تختبئ به و لكن بلا جدوى فالشرطة قد غادرت و بهذا الوقت تانيا و اخوها يرون سانسكار و يقرران ان يعلما الشرطة عن هروبه و بالفعل اخو تانيا يخبر الشرطة لكن لا تصدقه.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، تاتي شارميزا لزيارة راجيني بحجة انها اتية لتزور زوج ابنتها سانسكار فتتحدث معهم و لاكش يعتذر من شارميزا و عندما تنزل راجيني لتاخذ بركات امها يقع الشال و الشعر المستعار من على رأسها فيقوم بسرعة لاكشي بوضع الشال على راسها قبل ان يراها احد و لكن الجدة رأت راجيني و لككنها تتصرف بهدوء حتى لا تفضح ابنتها و تغادر و تذهب للبيت، ماهيشواري تلوم الجميع على استغلالهم لراجيني بعد كل الذي فعلوه معها و سانسكار حزين عليها و سوارا تهدئه و تقول ان راجيني فعلت هذا بإرادتها و لم يجبرها احد، و هم يفعلون كل هذا ليخرج لاكشي و سانسكار من السجن و يبدأ سانسكار و سوارا في التخطيط لهروب راجيني من السجن و دخول سانسكار مكانها قبل أن يكشف اخو تانيا الحقيقة.

هذه كانت أحداث الحلقة 101 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، تابعونا على “عرب وود” لمشاهدة أحداث ومن الحب ماقتل الحلقة 102، ومن الحب ماقتل الحلقة 103، ومن الحب ماقتل الحلقة 104، ومن الحب ماقتل الحلقة 105، ومن الحب ماقتل الحلقة 106، وذلك قريبا جدا فقط قومو بزيارتنا كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *