التقنية

كيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات

كيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات بالطريقة الصحيحة. نجد الكثير من الناس يبحثون عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن إجابة هذا السؤال. حيث نتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على طريقة فك الحظر. سواء للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد أو الأجهزة التي تعمل بنظام حديث مثل أجهزة الآيفون وغيرها. خاصة في ظل التكنولوجيا والتطور الكبير الذي وصلنا إليه في الوقت الحالي. وأصبح هناك العديد من الأنظمة المختلفة الحديثة التي يستخدمها الناس. والآن نوضح لكم إجابة سؤال كيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات.

كيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات
كيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات

تابعكيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

كيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات

قبل أن نتعرف على إجابة سؤال كيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات. نتعرف على خاصية الحظر التي يستخدمها الناس في الكثير من الأحيان. فهي عبارة عن خاصية يُمكن خلالها التخلص من إزعاج رقم معين لكي تمنعه من الاتصال بك مرة أخرى. أو يمكنك منع شخص من الوصول إليك سواء من خلال المكالمات أو من خلال الرسائل. أو يمكن حظر هذا الشخص من التطبيقات المختلقة ومن ضمنها تطبيق واتس اب. وهذه طريقة فك حظر المكالمات على رقم محظور للاندرويد.

في البداية نقوم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف أو القسم المعروف باسم settings. نختار من هذا القسم خيار أو أيقونة “call” ثم نذهب إلى قسم “ضبط إضافي” وهو قسم آخر يعرف باسم “Additional Settings” في الهاتف الجوال. ثم نختار من هذا القسم أيقونة أو خيار “Caller ID” ونضغط في الأسفل. نختار منه خيار إخفاء الرقم المعروف باسم “Hide Number” والغرض من ذلك هو إخفاء رقمك. وهنا يُمكنك أن تتصل بمن حظر رقمك وسوف يكون مخفي عنه، وبالتالي سوف يتم فك حظر المكالمات عن هاتفك الاندرويد بكل سهولة.

الطريقة الثانية وهي إن كان هاتفك يعمل بنظام ios الجديد مثل أجهزة الآيفون. وهذه الطريقة لا تختلف كثيراً عن الطريقة الأولى، والبداية مع الذهاب إلى الإعدادات ومنها الضبط أو خيار “settings” باللغة الإنجليزية. من هذا الخيار نختار الهاتف أو خيار “phone”. ثم نختار خيار Show my Caller ID”، ونجد هذا الخيار باللون الأخضر، نقوم بتعطيل هذه الخاصية عكس اتجاه التشغيل الخاص بها. وبالتالي يتم تعطيل خاصية رؤية الرقم وسوف يختفي عن الغير، ويمكنك في هذا الوقت الاتصال بالشخص الذي قام بحظرك.

تابعكيف اعرف أن الشخص متصل في الانستقرام

فك الحظر عن رقم محظور اندرويد

تختلف الطريقة إن كنت تريد فك الحظر عن شخص حظرته من هاتفك الاندرويد. وبكل سهولة تذهب إلى خيار إعدادات الهاتف وتختار منها “الهاتف” وهو خيار موجود في الأسفل. ثم تضغط على “القائمة المحظورة” وتختار منها “إلغاء حظر المكالمات” ثم “تعديل”. سوف تظهر مجموعة من الأرقام التي قمت بحظرها وسوف تكون باللون الأحمر وهذا دليل على الحظر. ويمكن تغيير الحظر وإلغاؤه بكل سهولة. من خلال الضغط على اللون الأحمر أو العلامة المكتوب عليها “إلغاء الحظر”. ويمكن الذهاب مباشرة لاسم الشخص الذي تريد فك الحظر عنه ومن خلال التعديلات الخاصة بالرقم يتم إلغاء الحظر. مع العلم أن هذه الطريقة ليست صعبة كما يعتقد الكثير من الناس، بل هي مجرد ثلاث أو أربعة خطوات تتم بكل سهولة.

تابعكيف اعرف حساب شخص بالانستقرام عن طريق الايميل

x

السابق
تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم
التالي
كيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

اترك تعليقاً