التقنية

كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات

كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات ؟. هناك العديد من الأشخاص ممن يمتلكون الهواتف الجوالة في الوقت الحالي. والتي بها العديد من المزايا والخصائص المختلفة ومن ضمنها ميزة أو خاصية الحظر. سواء كانت الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وهي هواتف ليست قديمة جداً لكنها قديمة بعض الشيء. بجانب هواتف الايفون والهواتف التي تعمل بالأنظمة الحديثة والجديدة في الوقت الحالي.

كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات
كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات

وتعد خاصية الحظر من أهم خصائص ومميزات الهواتف الجديدة ومن الصعب التغلب عليها. لكن يمكن التغلب عليها ببعض الطرق الذكية والبسيطة في نفس الوقت. والتي نوضحها لكم في فقرات هذا المقال عبر موقعنا عرب وود ، حيث نتعرف على إجابة سؤال كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات. بجانب طريقة فك حظر المكالمات لهواتف الاندرويد ، و طريقة فك حظر المكالمات لهواتف الايفون والهواتف التي تعمل بالأنظمة الحديثة والجديدة حالياً.

تابعشخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر

كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات

تتمثل إجابة سؤال كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات في طريقتين كما ذكرنا من قبل. الطريقة الأولى لدينا وهي طريقة فك حظر رقمي لهاتف اندرويد. وتتمكن بهذه الطريقة من فك حظر مكالمات الهاتف لكل الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد. كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب مباشرة من الهاتف الجوال إلى أيقونة أو خيار أو زر الإعدادات.
  2. من هذه الأيقونة قم بالضغط على خيار ضبط الهاتف أو خيار settings لمن يستعمل الهاتف باللغة الإنجليزية.
  3. ثم اضغط على أيقونة وخيار وقسم الاتصال من الهاتف أو قسم call.
  4. اذهب إلى القسم الخاص أو قسم ضبط إضافي أو قسم Additional Settings لمن يستعمل الهاتف باللغة الإنجليزية.
  5. اضغط على أيقونة Caller ID الموجودة في الصفحة التالية، ثم قم بالضغط أسفل هذا الخيار.
  6. سوف تجد أيقونة إخفاء الرقم أو أيقونة Hide Number في الصفحة قم بالضغط عليها وانتظر قليلاً.
  7. وسوف تجد أنه تم إخفاء رقم الهاتف الخاص بك حين الاتصال بأحد من الأشخاص، وبالتالي يُمكنك الاتصال بمن حظرك في هذا الوقت بكل سهولة ولن يكون قادراً على منعك من ذلك.

تابعشخص حظرني كيف افك الحظر

طريقة فك حظر رقمي لهاتف ايفون

مثلما تعرفنا في الفقرات السابقة من المقال على طريقة فك حظر المكالمات لهواتف الاندرويد. الآن نتعرف على طريقة فك حظر رقمي لهاتف ايفون. خاصة أن الهواتف التي تعمل بالأنظمة الحديثة ومن ضمنها هواتف الايفون ، يكون من الصعب التغلب على برمجتها. لن يمكنك فك الحظر ببعض الخطوات السهلة والبسيطة وهي كما يلي:

  1. نقوم بفتح الهاتف الجوال ونبحث فيه على أيقونة أو خيار أو زر الإعدادات.
  2. ومن هذا الزر أو الأيقونة نقوم بالضغط على أيقونة ضبط الهاتف أو أيقونة settings بنفس الطريقة المُتبعة في الطريقة السابقة.
  3. من الصفحة التالية للهاتف نختار خيار الهاتف أو خيار phone.
  4. ثم نضغط من الصفحة التالية على أيقونة أو خيار Show my Caller ID.
  5. سوف نجد الخاصية السابقة مفعلة في الهاتف باللون الأخضر، نقوم بتعطيل الخاصية من خلال تحريكها عكس الاتجاه الخاص بالتشغيل.
  6. وبهذا تكون طريقة فك حظر مكالمات هواتف الايفون قد اكتملت بالفعل، ويمكنك بكل سهولة الاتصال على ما تريد في هذا الوقت ولن يقدر من حظرك وحجبك عن الاتصال به.

تابعكيف افك الحظر من شخص حظرني

x

السابق
كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي
التالي
رسائل العيد الاضحى للحبيب

اترك تعليقاً