منوعات

كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي

كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي ؟. إن كنت تبحث عن إجابة هذا السؤال عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. فأنت الآن في المكان الصحيح، حيث نوضح لكم في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود إجابة سؤال كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي. كما نتعرف على المزيد من المعلومات عن التجاهل ونأخذها من البداية بالتعرف على إجابة سؤال ما هو التجاهل.

كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي
كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي

فهو رغم أنه أمر غنى عن التعريف لكن يجهل معناه الكثير من الناس أو يفسره بطريقة خاطئة. وتختلف طرق التعامل من من يتجاهلك حسب ارادتك إكمال العلاقة أو الانتهاء منها أو تقديرها في نظرك بشكل عام. وفي كل الطرق يجب التعامل بحذر شديد من الشخص الذي يتم تجاهله. خاصة إن كان يريد الإكمال في العلاقة، والآن نتعرف على ما هو التجاهل بجانب كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي.

تابعماذا تحب الفتاة في الشاب وماذا تكره

ما هو التجاهل

يعرف التجاهل بأنه ترك الشخص لك والبعد عنك في الكثير من الأوقات وخاصة في ظل الحاجة إليه. ما بين عدم الاهتمام لأمرك، أو يكون هذا الشخص بجانبك بالفعل لكن لا يشعرك بذلك.

كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي

حين البحث عن إجابة سؤال كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي عبر الانترنت. سوف تجد الكثير من المعلومات والحديث المفرط عن هذا الأمر. لكن كل شخص يتحدث من وجهة نظره فقط ولا يرى الأمور بشكل عام. حيث يقول البعض من تجاهلك تجاهله فهو لا يهتم لأمرك، ولا ينظر إلى ما قد يحدث بسبب ذلك. في البداية نوضح إن كنت تهتم لأمر من يتجاهلك ولا تريد أن ينتهي الأمر بينكم. لا يجب عليك تجاهل هذا الشخص مثلما يقوم الكثير من الناس. فإن كنت لا تهتم لأمر هذا الشخص ولا تهتم إن انتهت العلاقة أم لا. يمكنك تجاهله في هذا الوقت مع التعامل بذكاء لعقابه على ما فعل من تجاهل في حقك.

أولاً إن كنت تريد أن تعاقبه على ما فعل في حقك، يجب عليك الاهتمام به قليلاً. ثم تزيد الاهتمام بشكل تدريجي في هذا الوقت حتى يكون اهتمام كامل. ثم تنقطع نهائياً عن هذا الشخص، سوف يشعر بالفراغ بمن كان يسأل عنه من قبل ومن كان يهتم به. وهنا سوف يشعر بالندم الشديد ويعود ويحاول اصلاح الأمور من جديد. فإن كنت ترغب في العودة يمكنك العودة في هذا الوقت. وإن كنت لا تريد ذلك يمكنك تجاهله مثلما فعل من قبل. لكن لا ننصح بكسر قلب أحد حتى وإن كسر قلبنا. فإن هذا لا يفرق بينك وبين هذا الشخص وإن كان ذلك انتقاماً منه.

بينما إن كنت تهتم بهذا الشخص لا يجب عليك تجاهله ولا يجب عليك الاهتمام به. بما أن الأمر اختلط عليك سوف نوضح لكم القصد من ذلك. معنى عدم تجاهله هو عدم البعد عن هذا الشخص لكي لا يبتعد هو الآخر وتنتهي العلاقة. ومعنى عدم الاهتمام به أن لا يكون الاهتمام مفرط لكي لا يتجاهلك من جديد. يجب أن يكون هناك توازن بين الاهتمام وأن يكون تدريجي ولا يتعدى نسبة 50%. فإن تعدي هذه النسبة يجعل الشخص يشعر أنه مهما فعل لن يمكنك أن تبتعد عنه. وهو ما يجعل يؤذيك كثيراً ما بين التجاهل وبين الأمور الأخرى التي تعد عقاب لك على الاهتمام الزائد لهذا الشخص.

تابعكيف اتكلم مع شخص حظرني

x

السابق
معايدة عيد الاضحى للحبيبة
التالي
كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات

اترك تعليقاً