إسلاميات

تهنئة عيد الاضحى بالانجليزي

تهنئة عيد الاضحى بالانجليزي من التهاني المميزة التي يستخدمها الناس لتهنئة الغير بهذا العيد المبارك. خاصة أن عيد الاضحى المبارك هو العيد الثاني في العام بالنسبة إلى المسلمين. وهو من الأعياد التي يحبها المسلمين كثيراً بسبب التقارب الكبير بينهم وبين غيرهم من الأقارب والمعارف والأصدقاء والجميع بشكل عام، حيث يقوم الجميع بتهنئة الغير في عيد الأضحى المبارك.

تهنئة عيد الاضحى بالانجليزي
تهنئة عيد الاضحى بالانجليزي

ونجد العديد من الأشخاص في بحث مستمر عبر الانترنت بشكل عام. وخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المنتشرة في الوقت الحالي. عن رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك بكلمات راقية وجميلة ومميزة لتهنئة بها الغير. خاصة أن هذه الكلمات توضح قدر الحب والتقدير الكبير في قلب الشخص لمن يرسلها إليه. ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على تهنئة عيد الاضحى بالانجليزي بكلمات جميلة ومميزة.

تابعدعاء تهنئة المولود الجديد

تهنئة عيد الاضحى بالانجليزي

توجد أكثر من تهنئة عيد الاضحى بالانجليزي على الانترنت يمكن إرسالها للغير في عيد الأضحى المبارك. خاصة التهاني بكلمات جميلة وراقية تعبر عن قدر الحب الكبير والتقدير في قلبك لمن ترسلها إليه. لكن الناس يبحثون عن بعض كلمات معينة تلمسهم وتوضح هذا الكم الكبير من الحب والتقدير في قلوبهم. ومن أجمل رسائل و تهنئة عيد الاضحى بالانجليزي التي يمكن تهنئة الغير بها في عيد الأضحى المبارك ما يلي:

  • Eid Mubarak! May the blessings of Allah keep your heart and home happy and joyous!

  • May you shine in Allah’s divine blessings. Eid Mubarak!

  • May the magic of this Eid bring lots of happiness in your life and may you celebrate it with all your close friends & may it fill your heart with wonders. Eid Mubarak

  • Eid Ul Adha is Eid of sacrifice and commitment of Allah’s orders. May Allah bless us with the same in all circles of life, and help all amongst us, who are helpless, worried and waiting for his rehmat. Eid Mubarak!

  • May Allah flood your life with happiness on this occasion, your heart with love, your soul with spiritual, your mind with wisdom, wishing you a very Happy Eid.

تابععبارات تهنئة بمناسبة عيد المعلم

رسائل عيد الاضحى بالانجليزي مترجمة

توجد مجموعة أخرى من رسائل عيد الاضحى بالانجليزي مترجمة التي يمكن تهنئة الغير بها في هذا العيد المبارك. خاصة الكلمات التي تحمل معاني جميلة وبسيطة في نفس الوقت مثل تهنئة عيد الاضحى بالانجليزي السابقة. ومن أجمل رسائل عيد الاضحى بالانجليزي مترجمة على الانترنت في الوقت الحالي ما يلي:

  • On Eid Ul Adha, wishing that Allah blesses us and helps our friendship grow stronger as time passes by. Eid Mubarak.ادعوا ربي في هذا العيد ان  يملئ حياتك بالسعادة، وقلبك بالحب، روحك بالروحانية، عقلك بالحكمة، متمنياً لك عيد سعيد جدا.

  • On Eid Ul Adha, wishing that your sacrifices are appreciated and your prayers are answered by the almighty. Have a blessed Eid Ul Adha.

  • امتلاكك في حياتي هي بركة من بركات عيد الاضحى المبارك، اتمنى ان تبقى معي الى الابد، عيد مبارك.

  • Wishing you prosperity, joy and happiness on the occasion of Eid Al Adha.

  • اتمنى لك الازدهار والفرح والسعادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

  • Eid Ul Adha Mubarak: Congratulations to all Muslims.

  • مبروك لجميع المسلمين، في عيد الاضحى المبارك.

تابعكيف تتكلم مع حبيبتك في الفيس بوك

x
السابق
حكم تبخير البيت بالملح
التالي
تهنئة عيد الاضحى للحبيب

اترك تعليقاً