إسلاميات

ايات قرانية للمحبة الشديدة

ايات قرانية للمحبة الشديدة بين الناس وردت في القرآن الكريم من كلام الله عز وجل. ويمكن قراءة هذه الآيات بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبل الله من الجميع ويكون هناك حب وقبول وألفة بينهم. ولهذا نجد الناس في بحث مستمر عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. عن هذه الآيات وعن ادعية المحبة بين الناس للدعاء بها في كل وقت، عسى أن يتقبل الله من الجميع.

ايات قرانية للمحبة الشديدة
ايات قرانية للمحبة الشديدة

لكن يجب الاعتماد على أخلاقك الطيبة والحسنة والتقرب من الله عز وجل. فإن أحبك الله سبحانه وتعالى سوف يحبك عباده، وإن لم يحبك الله لن يحبك أحد إلا السيء مثلك. ويجب عليك أن تقرأ القرآن الكريم باستمرار وتدعو الله عز وجل عسى أن يتقبل منك. والآن نتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود على ايات قرانية للمحبة الشديدة. بجانب مجموعة من ادعية المحبة بين الناس.

شاهد أيضاًايات المحبة والقبول والهيبة

ايات قرانية للمحبة الشديدة

يحتوي القرآن الكريم على العديد من الآيات التي تتحدث عن المحبة في كلام الله عز وجل. ولا توجد مشكلة في قراءة هذه الآيات بنية الحصول على محبة الناس والدعاء لله لأجل ذلك. شرط أن تعرف أن كل شيء تفعله في حياتك هو سبب فقط. وأن الله عز وجل هو من يقدر كل شيء لجميع الخلق والبشر سبحانه وتعالى. ويمكن قراءة هذه الآيات والقرآن الكريم بشكل عام والالتزام بما وصانا به الله ورسوله صل الله عليه وسلم. حتى يحبك الله ورسوله ويحبك الناس إن شاء الله، ومن ايات قرانية للمحبة الشديدة ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم “لاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَواْ وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُواْ بِمَا لَمْ يَفْعَلُواْ فَلاَ تَحْسَبَنَّهُمْ بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ” صدق الله العظيم.

بسم الله الرحمن الرحيم “زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ” صدق الله العظيم.

قال الله سبحانه وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم “قُلْ إِنْ كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَاؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُمْ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ” صدق الله العظيم.

شاهد أيضاًدعاء لزيادة المحبة بين شخصين

ادعية المحبة بين الناس

هناك مجموعة من ادعية المحبة بين الناس التي يمكن الدعاء بها في كل وقت. عسى أن يتقبل الله منك وأن يوفقك في حياتك ويحبك الناس كثيراً. وحاول دائماً أن تتقرب من الله عز وجل بالعبادات، فإن أحبك الله سوف يحبك عباده إن شاء الله تعالى وحده. ومن أجمل ادعية المحبة بين الناس ما يلي:

اللهم إني أسألك القبول بين الخلق كله وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري.

اللهم ارفعني بأخلاقي ولا تجعل في قلوب الناس شئ علي ولا في قلبي شئ عليهم واجعل سيرتي حسنة واحسن ذمري بينهم في حياتي. بعد مماتي يارب.

اللهم إني أسألك القبول بين الخلق وأن نسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري، إنك ولي ذلك وأنت القادر عليه.

اللهم يا جامع الغيم فالسماء اجمع بيني وبين فرحي وسعادتي وتوفيقي وبمن أحب وكل أمر تعلم أنه خير لي إنك على ما تشاء قدير.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شئ قدير.

شاهد أيضاًدعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

x
السابق
ادعيه تفريج الهم والضيق
التالي
حكم مسح البيت بالملح

اترك تعليقاً