إسلاميات

آيات القبول والتسخير

آيات القبول والتسخير هي ايات يبحث عنها الناس عبر الانترنت بهذا المسمى. خاصة من خلال موقع البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة في الوقت الحالي بشكل كبير. وقد وردت في القرآن الكريم ومن كلام الله عز وجل بعض الآيات عن المحبة والتسخير والقبول. وكل شيء بإذن الله عز وجل وحده، فهو من يجعل القبول والمحبة في قلوب الناس. وهو من يسخر القلوب لمحبة الغير وحده.

آيات القبول والتسخير
آيات القبول والتسخير

ويمكن للشخص أن يقرأ هذه الآيات الكريمة بنية صادقة وقلب صادق أن يحصل على قبول ومحبة الناس. شرط أن لا يكون يريد تسخير الناس لفعل أمر سيء أو جعل الناس يسمعون كلامه. فإن أراد الله لهذا أن يحدث سوف يحدث، وإن لم يرد سبحانه وتعالى لا يقدر أي شيء أو شخص عن تغيير ذلك. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود على بعض من آيات القبول والتسخير بجانب دعاء القبول والتسخير بأكثر من صيغة مختلفة.

شاهد أيضاًايات تجعل الزوج يسمع كلام زوجته

آيات القبول والتسخير

ذكرنا من قبل أن هناك بعض آيات القبول والتسخير التي وردت في القرآن الكريم. والتي تتحدث عن ذلك ليس إلا وترتبط به، لكنها لا تذكر أنه يمكن تسخير الناس بها. وأن كل شيء يحدث بأمر الله عز وجل وهو القادر على كل شيء وحده، ومن آيات القبول والتسخير ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم “وَأَلْقَيْت عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي، إِذْ تَمْشِي أخْتُكَ فَتَقول هَلْ أَدلُّكمْ عَلَى مَن يَكْفله فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ وَقَتَلْتَ نَفْسًا فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فتونًا” صدق الله العظيم.

بسم الله الرحمن الرحيم “زيِّنَ لِلنَّاسِ حبّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاع الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ” صدق الله العظيم.

قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم “فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ عَن ذِكْرِ رَبِّي حَتَّى تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ، رُدُّوهَا عَلَيَّ فَطَفِقَ مَسْحًا بِالسُّوقِ وَالْأَعْنَاقِ” صدق الله العظيم.

بسم الله الرحمن الرحيم “قَدْ شَغَفَهَا حبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلاَلٍ مّبِينٍ، فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يحِبّ الْمتَوَكِّلِينَ” صدق الله العظيم.

بسم الله الرحمن الرحيم “قلْ إِن كنتمْ تحِبّونَ اللّهَ فَاتَّبِعونِي يحْبِبْكم اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكمْ ذنوبَكمْ وَاللّه غَفورٌ رَّحِيمٌ” صدق الله العظيم.

يقول الله سبحانه وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم “يحِبّهمْ وَيحِبّونَه أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ” صدق الله العظيم.

شاهد أيضاًايات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته

دعاء القبول والتسخير

أيضاً توجد بعض ادعية القبول والتسخير التي يمكن الدعاء بها بنية صادقة وقلب صادق. عسى أن يتقبل الله من الجميع ويحبب بهم الخلق والعباد وهو قادر على كل شيء وحده. شرط أن يكون الشخص نيته صادقة بشأن حب الناس ويريد أن يحبه الجميع. وعلى الشخص أن يركز على التقرب من الله عز وجل، فمن تقرب من الله أحبه الجميع. وعن دعاء القبول والتسخير بأكثر من صيغة هو كما يلي:

اللهم البسني المهابة والمحبة بما تشاء وكيف تشاء بالطريقة التي تشاء اللهم ازرع نورا في عيني لا يفارق من نظر الى. اللهم ازرع حلاوة اللسان على لساني حتى لا يملني من احدثني. يارب انت القوي فاجعلني قويا بالمحبة اللهم سخر لي خلقك كما سخرت كونك لخلقك.

يا رحمن يا رحيم يا علي يا كبير، اللهم إني أسألك محبة أكتفي بها من الدنيا. يارب حبب فيّ جميع خلقك، اللهم اجعلني من المقبولين يارب العالمين.

اللهم يامن ابدعت في الأشياء وذكرت القبول في القرآن فاجعلني مقبولا في اعين خلقك. يارب نورني بـ الأنوار حتى يتعجب الصغير والكبير.

شاهد أيضاًايات قرانية لحل المشاكل بين الزوجين

x
السابق
السورة التي تزيد من جمال الوجه
التالي
ايات المحبة الشديدة

اترك تعليقاً