دعاء

دعاء تسهيل الولادة مجرب

دعاء تسهيل الولادة مجرب من الادعية التي يبحث عنها الناس كثيراً عبر الانترنت. خاصة من خلال موقع البحث جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمنتشرة كثيراً في الوقت الحالي. ويمكن للسيدة أو المرأة أن تدعو بكل ما تريد في هذا الوقت الصعب. وأن تفتح قلبها لله عز وجل وهو أعلم بما فيه سبحانه وتعالى، وتدعو بكل ما تريد. عسى أن يتقبل الله منها وهو القادر على كل شيء وحده.

دعاء تسهيل الولادة مجرب
دعاء تسهيل الولادة مجرب

ويعد الدعاء من أحب العبادات لله عز وجل، ويمكن للشخص أن يدعو الله في أي وقت وأي مكان. ويمكنه أيضاً أن يدعو الله بكل ما يريد ما لم يكن هناك معصية أو إثم فيما يقول. ومن أسس الدعاء أن تكون نية الداعي صادقة وقلبه صادق. خاصة أنه يدعو الله عز وجل الذي يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر. ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء تسهيل الولادة مجرب وأجمل ادعية تسهيل الولادة الأخرى.

شاهد أيضاًدعاء لبيع شيء بسرعة

دعاء تسهيل الولادة مجرب

قبل التعرف على بعض الأدعية الجميلة، نوضح أن دعاء تسهيل الولادة مجرب يمكن الدعاء به. شرط أن تعرف بأن الله عز وجل هو من يتقبل من الجميع. وأنه سبحانه وتعالى هو من يقدر لنا كل شيء في حياتنا وحتى الممات وبعد الممات. ويجب عليك أن ترضى بكل ما قسمه الله لك في الدنيا، حتى ينجيك الله من العذاب في الآخرة. وعن دعاء تسهيل الولادة مجرب ومجموعة من الأدعية الجميلة، هي كما يلي:

  • يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني. لا أله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين.

  • اللهم إنّي أسألك بعزّك الذي لا يُرام، ومالكك الذي لا يُضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن ترحم حالي وتفرج همي، وتزيل الكرب عني، اللهم صلّي وسلّم على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  • اللهم يا فارج الهمّ ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم، الذي لا إله إلّا أنت، اللهم إنّي أسألك بكل اسم هو لك سمّيت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حيّ يا قيوم.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

أدعية تسهيل الولادة

توجد مجموعة أخرى من أدعية تسهيل الولادة التي يمكن للسيدات أن تدعو بها. خاصة في هذا الوقت الصعب وفي ظل الحاجة الكبيرة للتيسير وسهولة الولادة في ظل الألم الشديد الناتج عنها. ومن أجمل أدعية تسهيل الولادة التي يمكن الدعاء بها في أي وقت، ما يلي:

  • اللهم أنت فارج الهم، ورافع الكرب، أنت الرحمن الرحيم الذي لا اله إلا أنت، اللهمّ إني أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم، اللهمّ إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، وبنورك الذي ملء أركان عرشك، أن ترحم حالي وتفرج همي، وتزيل الكرب عني، اللهمّ صلّ وسلّم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  • لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم.

شاهد أيضاًهل الضيق من علامات استجابة الدعاء

x
السابق
حكم مسح البيت بالملح
التالي
ادعية تسهيل الولادة الطبيعية

اترك تعليقاً