دعاء

دعاء لتسهيل الولادة وحفظ الجنين

دعاء لتسهيل الولادة وحفظ الجنين عبارة عن دعاء تبحث عنه السيدات عبر الانترنت. خاصة في ظل الفترة الصعبة التي تعيشها السيدات في هذا الوقت والألم الشديد جداً. وتوجد العديد من ادعية تسهيل الولادة التي يمكن الدعاء بها في كل وقت. عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن يغفر الله لهم ويوفقهم في أمورهم وهو القادر على كل شيء وحده. وأن ييسر الله للنساء في فترة الحمل والولادة.

دعاء لتسهيل الولادة وحفظ الجنين
دعاء لتسهيل الولادة وحفظ الجنين

ويمكن للجميع وليس فقط السيدات أن يدعون الله عز وجل في كل وقت. خاصة أن الدعاء لله عز وجل من أجمل العبادات ويحب الله العبد الذي يدعوه بشكل مستمر. سواء في وقت السراء أو الضراء وفي كل وقت، وليس أن تدعو الله في وقت الصعاب فقط. ونتعرف في فقرات هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء لتسهيل الولادة وحفظ الجنين ومجموعة من ادعية تسهيل الولادة الأخرى بشكل عام.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

دعاء لتسهيل الولادة وحفظ الجنين

هناك أكثر من دعاء لتسهيل الولادة وحفظ الجنين يمكن الدعاء به في كل وقت من قبل النساء. عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن يبعد عنهم الألم إن شاء وحده. وتوجد العديد من الأدعية التي تدعو بها السيدات في هذا الوقت منها دعاء لتسهيل الولادة وحفظ الجنين وهو كما يلي:

اللهم إن كنت قد قدرت جنينا في بطني أسألك ان تجعله سليما معافى من كل بلاء و عاهة ، و أن تجعله  في احسن صورة ، اللهم و اجعله من عبادك الصالحين ، اللهم انبته نباتا حسنا و اجعله من حفظة كتابك و بمنك و رحمتك.

اللهم يا من امسكت السماء ان تقع على الارض و هي بلا عمد ، أمسك ما في رحمي و أتمم له على خير.

يارب ارزقه جمال الخَلق و الخُلق ، و ارزقه سعادة في الدنيا و الاخرة ، و ارزقه قوة الدين و البدن.

اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة من  كل شيطان و هامة و من كل عين لامة.

رب هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين إماماً.

شاهد أيضاًادعيه تفريج الهم والضيق

أدعية تسهيل الولادة

تتوفر العديد من أدعية تسهيل الولادة الأخرى التي يمكن الدعاء بها في كل وقت. خاصة الدعاء بنية صادقة وقلب صادق لكي يتقبل الله من الجميع. ويمكنك أن تدعو الله عز وجل بكل ما تريد ما لم يكن به إثم أو معصية له سبحانه وتعالى. ومن أجمل ادعية تسهيل الولادة ما يلي:

إلهي كيف أدعوك وأنا أنا، وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت، إلهي إن لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني؛ وإن لم أدعك فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي، وإن لم أتضرّع إليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرّع إليه فيرحمني، إله وكما فلقت البحر لموسى فنجّيته من الغرق، فصلّ وسلم يا ربّ على محمّد وآل محمّد ونجّني ممّا أنا فيه من كرب وسهّل ولادتي بفرج عاجل غير آجل وبرحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله، وصلّ الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين.

شاهد أيضاًآيات المحبة الشديدة بين الزوجين

السابق
تجربتى في علاج قرحة الرحم بالعسل
التالي
تجربتي مع الحبة السوداء للشيب

اترك تعليقاً