دعاء

دعاء تسهيل الولادة لاختي

دعاء تسهيل الولادة لاختي هو دعاء يريد العديد من الناس التعرف عليه. بغرض الدعاء للأخت في هذا الوقت العصيب وفي ظل الألم الشديد التي تعاني منه في الولادة. فهو أمر طبيعي أن يخاف الأخ أو تخاف الأخت على أختها، وتتمنى لو أن يزول كل الألم عنها في الحال. وليس هناك أجمل من الدعاء لله عز وجل والتضرع إليه سبحانه وتعالى. عسى أن يتقبل وأن ييسر أمورها ويهون عليها ألم الولادة.

دعاء تسهيل الولادة لاختي
دعاء تسهيل الولادة لاختي

وتوجد العديد من ادعية تسهيل الولادة للأخت على الانترنت. خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المنتشرة كثيراً في الفترة الأخيرة. ويمكن أن يدعو الشخص بنية صادقة وقلب صادق ويقين بأن الله سبحانه وتعالى على كل شيء قدير. خاصة أن هذه هي أسس الدعاء التي يجب وضعها في الحسبان دائماً. ونتعرف في المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء تسهيل الولادة لاختي وأدعية أخرى.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

دعاء تسهيل الولادة لاختي

يتوفر عبر الانترنت أكثر من دعاء تسهيل الولادة لاختي. وهي عبارة عن مجموعة من الأدعية الجميلة بكلمات راقية يمكن دعاء الله بها في كل وقت. خاصة من يدعو الله بنية صادقة وقلب صادق لكي يتقبل الله منه وهو القادر على كل شيء وحده. وتوجد أدعية أخرى يمكن أن تدعو بها السيدة الحامل نفسها بغرض تيسير الأمور. وعن دعاء تسهيل الولادة لاختي بأكثر من صيغة مختلفة للدعاء بها في كل وقت، هو كما يلي:

الهي اسالك باسمك الأعظم ان تيسر ولادتها وتهون عليها الم الولادة وتقر عينها برؤيه طفلها اللهم هون ولادتها وكن معها.

اللهم سهل عليها ما تبقى من حملها و يسر لها ولادتها اللهم اجعل ولادتها كلمح البصر و احفظ لها جنينها من كل شر ومكروه اللهم استودعتك إياها.

يارب سهل عليها ولادتها اللهم خفف عنها الم الولادة اللهم ارزقنا بالذرية الصالحه اللهم احفظ لها جنينها اللهم بشرني بخبر ولادتها وهي بخير وانت خير المبشرين اللهم اني استودعتك “الاسم” فأحفظها بعينك التي لا تنام يارب.

اللهم هون عليها ولادتها اللهم اجعلها يسر ولا تجعلها عسر اللهم اجعلها بردا وسلاما واجعل طفلها سليم معافى حسن الخلق و الخلق.

شاهد أيضاًالسورة التي تزيد من جمال الوجه

ادعية تسهيل الولادة

ادعية تسهيل الولادة من ضمن الأدعية الواردة عبر الانترنت والتي يبحث عنها الكثير من الناس. فقد ورد عن شيوخ كثيرون وأشخاص بشكل عام. ويجب وضع في الحسبان صدق النية والقلب واليقين بأن الله على كل شيء قدير. وسوف يتقبل الله من الجميع إن شاء وحده وييسر الأمور. ومن أجمل ادعية تسهيل الولادة التي يمكن الدعاء بها في كل وقت، ما يلي:

“اللهم يا مسهِّل الشديد، ويا مليِّن الحديد، ويا مُنْجِز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أَدفَعُ ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلَّا بالله”.

“اللهم أسألك حُسْن الخُلُق وهَوْن الطَّلْق، يا خالق النفْس من النفْس، يا مُخَلِّص النفْس من النفْس، يا مُخْرِجَ النفْس من النفْس، خلِّصني”.

“قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير”.

اللهم اجعل ولادتي برداً وسلاماً علي وعلى جنيني، كما جعلت النار برداً وسلاماً على سيدنا إبراهيم.

“اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلًا، وَأَنْتَ إِنْ شِئْتَ جَعَلْتَ الْحَزَنَ سَهْلًا”.

“يا حي يا قيُّوم برحمتك أستغيث”.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

السابق
علاج التهاب عنق الرحم بالعسل
التالي
مجربات لبيع السيارة

اترك تعليقاً