دعاء

ادعية تسهيل الولاده وفتح الرحم

ادعية تسهيل الولاده وفتح الرحم من الأدعية الجميلة التي تحب أن تدعو بها الكثير من النساء الحوامل. خاصة في ظل الفترة الصعبة التي يعيشونها ما بين الحمل والولادة والألم الشديد بها. ويريدون دعاء الله عز وجل بنية صادقة وقلب صادق عسى أن ييسر الله أمورهم ويسهل من ولادتهم. ويجب حين دعاء الله سبحانه وتعالى أن نختار الكلمات المناسبة لتليق بعظمة خالق كل الخلق والبشر والكون بالكامل.

ادعية تسهيل الولاده وفتح الرحم
ادعية تسهيل الولاده وفتح الرحم

وأن نكون على يقين بأن الله عز وجل على كل شيء قدير، ويكون الدعاء بنية صادقة وقلب صادق. خاصة أن الناس حين يدعون الله عز وجل فهم يدعون العالم بكل شيء والقادر على كل شيء. ويجب الصدق في الدعاء لأن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق وكل البشر. ونتعرف في فقرات هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على مجموعة من أجمل ادعية تسهيل الولاده وفتح الرحم بشكل عام.

شاهد أيضاًدعاء لبيع شيء بسرعة

ادعية تسهيل الولاده وفتح الرحم

تتوفر العديد من ادعية تسهيل الولاده وفتح الرحم التي يمكن الدعاء بها. لكن بعض الأدعية تكون جميلة في العبارات الراقية الموجودة بها والتي نثني بها على الله عز وجل. خاصة مجموعة من ادعية تسهيل الولاده وفتح الرحم التي نقدمها لكم في المقال وفي باقي فقراته. ومن أجمل هذه الأدعية ما يلي:

  • لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم. قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.
  • يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني. لا أله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين.
  • اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلا، وَأَنْتَ إِنْ شِئْتَ جَعَلْتَ الْحَزَنَ سَهْلاً (حديث مرفوع).
  • لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

ايات تسهيل الولادة الطبيعية

تعرفنا على بعض أدعية تسهيل الولادة والآن نتعرف على أجمل ايات تسهيل الولادة الطبيعية. وهي بعض الآيات من القرآن الكريم ومن كلام الله عز وجل يمكن الدعاء بها في كل وقت. على أن تكون النية التيسير والتسهيل في الولادة إن شاء الله تعالى وهو القادر على كل شيء وحده. ومن أجمل ايات تسهيل الولادة الطبيعية الموجودة في القرآن الكريم من كلام الله عز وجل، ما يلي:

  1. “الم * ذلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أولئك على هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وأولئك هُمُ الْمُفْلِحُونَ”.

  2. “كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها ) و(كأنهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ فهل يهلك إلا القوم الفاسقون) ( إذا السماء انشقت وأذنت لربها وحقت و إذا الأرض مدت ألقت ما فيها وتخلت”.

شاهد أيضاًدعاء الكرب والهم والحزن والضيق

السابق
دعاء لحفظ الجنين وتسهيل الولادة
التالي
علاج قرحة الرحم مجرب

اترك تعليقاً