دعاء

دعاء تيسير الولادة القيصرية

دعاء تيسير الولادة القيصرية من الأدعية التي تبحث عنها كثير من السيدات الحوامل عبر الانترنت. خاصة في ظل هذا الوقت الصعب التي تعيشه في تلك الفترة والألم الشديد الناتج عنها. وتوجد العديد من ادعية تيسير الولادة عبر الانترنت والتي يمكن الدعاء بها في كل وقت. ومنها أدعية جميلة بكلمات راقية ندعو بها بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده.

دعاء تيسير الولادة القيصرية
دعاء تيسير الولادة القيصرية

خاصة أن النية الصادقة والقلب الصادق واليقين بأن الله عز وجل على كل شيء قدير. هي أسس الدعاء وشروطه التي يجب وضعها في الحسبان دائماً قبل دعاء الله عز وجل. خاصة أن الشخص حين يدعو الله عز وجل فهو يدعو خالق البشر أجمعين ويجب أن يكون صادقاً في هذا الوقت. ونتعرف في المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء تيسير الولادة القيصرية ومجموعة من أدعية تسهيل الولادة الأخرى.

شاهد أيضاًايات قرانية للمحبة الشديدة

دعاء تيسير الولادة القيصرية

يمكن أن يدعو الناس الله عز وجل بكل ما يريدون وبما في قلوبهم. ويمكنهم أن يدعو بـ دعاء تيسير الولادة القيصرية عسى أن يتقبل الله منهم. وأن ييسر لهم من أمورهم وييسر من ولادة السيدات الحوامل خاصة القيصرية. في ظل الألم الشديد الناتج عنها وخطورة هذه العملية عن غيرها. وعن دعاء تيسير الولادة القيصرية هو كما يلي:

  • (في دبر كل صلاة)، اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع مالا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله، وصلّى الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين.
  • لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم. قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

ادعية تيسير الولادة القيصرية

توجد بعض ادعية تيسير الولادة القيصرية المتوفرة على الانترنت والتي يمكن الدعاء بها. وهي واردة عن الشيوخ في الدين الإسلامي، عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن ييسر الولادة للسيدات الحوامل. ومن أجمل ادعية تيسير الولادة القيصرية ما يلي:

  • يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم أخرج المولود بقدرتك، يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين.
  • قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير اللهم يا فارج الهمّ ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم، الذي لا إله إلّا أنت، اللهم إنّي أسألك بكل اسم هو لك سمّيت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به فى علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حيّ يا قيوم، اللهم إنّي أسألك بعزّك الذي لا يُرام، وملكك الذي لا يُضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن ترحم حالي وتفرج همي وتزيل الكرب عني، اللهم صلّ وسلّم على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

السابق
مجربات لبيع السيارة
التالي
مغلي حبة البركة للشعر تجربتي

اترك تعليقاً